ماذا قالوا عن وطنا اليوم في الذكرى الثالثة عشر لانطلاقته..؟

1 أبريل 2021
ماذا قالوا عن وطنا اليوم في الذكرى الثالثة عشر لانطلاقته..؟

وطنا اليوم – في الذكرى الثالثة عشر لانطلاق موقع وطنا اليوم الاخباري تواردت الردود والكلمات الدافئة التي غمرت طاقم موقع وطنا اليوم بلطف الكلام والإطراء على مسيرة وطنا اليوم حيث جاءت من ضمن هذه الردود ماورد على لسان أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة والأساتذة الكرام الذين قالوا في وطنا اليوم :

معالي العين جمال الصرايرة كتب لوطنا اليوم :

بمناسبة الانطلاق الثالثة عشرة لموقع وطنا اليوم، أتقدم من كل العاملين في الموقع بأحر التهاني واتمنى ان يبقى وطنا اليوم نبراساً للوطن والمواطن، وأن يكون موقعاً للرأي والرأي الاخر بمهنية الأداء الصحفي والعطاء الدؤوب، وأن يزدهر هذا الموقع ويتمدد إلى رحابة الفضاء المحلي والعربي، سائلين الله أن يشد على أيدي القائمين عليه لما فيه خدمة الوطن والمواطن، وأن يلبي وطنا اليوم تطلعات قيادتنا الهاشمية المظفرة.

 معالي مالك حداد وزير النقل الأسبق كتب لوطنا اليوم :

تحية وبعد

بمناسبة مرور ثلاثة عشر عاماً على تأسيس موقع وطنا اليوم والذي عايشناه يوماً بيوم واصبح وجبتنا الدسمة من الاخبار الدقيقة والمصداقية العالية والمقالات التي تتصف بالعقلانية والواقعية

اتمنى لكم ولكادركم دوام التقدم والنجاح

كل عام وانتم بخير

معالي محمد داودية وزير الزراعة الأسبق قال :

بسم الله الرحمن الرحيم

ابارك لكم عيدكم وطنا اليوم واشد على ايديكم.

فهذا موقع يحترم الذائقة الوطنية وظروف الوطن فلا يزيد ولا يزاود و لا ينتقص ولا يناقص.

يسوؤنا ما نراه من سقوط اخلاقي ووطني ومن دس وانتقاص وتشويه ودلق للسواد على ثوب الوطن وعلى وجهه، بحجة اصلاح الوطن وحمايته والغيرة عليه.

ألا بئس هم و بئس ما يفترون.

نحتاج إلى حوار وطني راشد راقٍ يقودنا الى اصلاح ما انعطب من مؤسساتنا وما خربه الفاسدون وما جرّفوه.

واذا كان لنا ان نحدد المسؤولية فهي مسؤوليتنا نحن الذين نعرف المرتزقة بالاسم الرباعي ونعرف ثمنهم ونعرف منسوب مهنيتهم الهابط. ونعرف اميتهم الاخلاقية والوطنية والثقافية.

ومع ذلك،

فإن منا نفرا يتابعون الرداءة والقباحة والقمامة التي يقذفونها.

ولذلك،

يتميز موقعكم الإعلامي بالحرية المسؤولة والمهنية الراقية. وتشتد الحاجة له ولكل المواقع الإعلامية الراشدة.

المستقبل لكم.

للوطنيين الشرفاء.

لأبناء الاردن الذين ما بدلوا ولا غيروا و لا شلحوا ولا دهنوا جلودهم ولا دبغوها او صبغوها بغير شمس الاردن.

معالي د. حازم قشوع

ابارك لكم فى عيد اطلاق رسالتكم ، تجاه والوطن والامه

، والله اسال لوطنا نيوز مزيد من التقدم وواسع التاثير وعظيم الانتشار وعمق الاثر وانتم فى وطنا نيوز تمثلون نبض الشارع وتعملون من اجل اثراء المشهد العام بالخبر الصحيح والموقف المتزن فليكن صدق عطاءكم موصول

من اجل الوطن ورسالته النيره ومجد امتنا التليد ، مع خالص مودتى لك اخى د. قاسم العمرو ولاسره التحرير والقائمين على وطنا نيوز الاخباريه ، وكل عام ووطنا الاخباريه بعطاء واشراق .

 

مدير الأمن العام الأسبق الباشا فاضل الحمود قال:

الاخوه والاخوات الكرام /موقع وطنا اليوم الاخباريه .

يشرفني وبمناسبة مرور ثلاثة عشر عام على تاسيس موقعكم ،هذا الصوت الوطني المميز أن اتقدم اليكم باسمى آيات المباركه متمنيًا لكم جميعًا دوام الصحه ،والتوفيق في خدمة وطننا العزيز في ظل جلالة سيد البلاد .

الأستاذ الصحفي ماجد القرعان رئيس تحرير موقع صراحة نيوز كتب :

فانه ليسرني باسمي ونيابة عن اسرة صراحة نيوز تهنئتكم وكادر الموقع بمناسبة مرور 13 عاما على انطلاق موقع وطنا الإخباري

لقد كابدتم طوال ما مر من سنوات للمحافظة على حرية الكلمة ومصداقية الخبر وموضوعية المتابعة وهو ما جعل للموقع هذه المكانة المقدرة من متابعيها .

وفقكم الله واعانكم على مواصلة المسيرة ضمن الرسالة الهادفة لمهنة المتاعب ( السلطة الرابعة ) في كل ما يخدم الوطن والانسانية جمعاء .

أ. د عادل الشمايلة/ كتب بهذه المناسبة:

أثبت موقع وطنا اليوم الاخباري ومن خلال تواصلي معه منذ سنوات، مصداقية في نقل الخبر، وجرأة في نشر المقالات التي ترسل اليه، فكان حقا ضامنا ومطبقا لمبدأ حرية سقفها السماء. كما قدم هذا الموقع منذ إنشاءه، تحليلات عقلانية وعميقة للاخبار ، وتقصٍ لما وراء الاحداث. فكان مبادرا وسباقا.

ولا يسعني بهذه المناسبة الا الاشادة بأخلاق مالك هذا الموقع الوطني بامتياز ومحرريه والعاملين فيه. متمنيا ان يستمر في تطوره وتألقه، ليكون احد صروح الوطن التي يشار اليها بالبنان والجنان.

سعادة النائب الأسبق غازي ابوجنيب الفايز :

لتفاؤلي الدائم برقم ١٣ أتقدم من أخي الدكتور قاسم وأسرة موقع وطنا اليوم الاخباريه بأحر التهاني بمناسبة العام الثالث عشر لانطلاقة مسيرة وطنا اليوم الاخباريه المباركة، والتي رغم المنافسة الشديدة أخذت موقعها المناسب في فضاء الإعلام الإلكتروني وتميزها بالأداء.

مع أمنياتي بالتوفيق والنجاح بإذن الله لوطنا اليوم في خدمة وطننا الغالي.

ألف مبروك والى الأمام.

سعاة الدكتور ياسين رواشدة

اتقدم من اسرة”وطنا اليوم”” الاغر..اطيب التهاني بذكرى انطلاقها. متتمنيا المزيد من الانجاز المهني والنضال الاعلامي لخدمة الوطن.

الدكتور زيد ابو زيد امين عام حزب الإتحاد الوطني قال:

بمناسبة ذكرى تأسيس موقع وطنا نيوز الثالثة عشر كل عام وانتم بألف خير، وطنا نيوز في عيده حديقة أزهار وشمس تسطع بلا غيوم تنقل المعرفة والحقيقة و الفضائل الجميلة وصانعة المجد ومكون روعة المجتمع الاعلامي المبني على الحقائق والقيم الوطنية دون تزييف او تلفيق للوعي وهي في ذكراها التي تصادف مئوية الدولة الثانية حيث يسير الاردن شامخًا نحو إشراقة الفجر الجديد مستلهمًا عظمة المجد من ملوك بني هاشم بدءًا من الملك عبدالله المؤسس الذي وضع حجر الأساس لبناء الدولة ومؤسساتها ومعه ثلة من الوطنيين الأردنيين صاغوا مجد التأسيس على نهج الثورة العربية الكبرى التي انطلقت في فكرة بناء المشروع العربي جغرافيا وسياسيًا، وكان لأحرار العرب وأهل الأردن الأفذاذ الدور الأبرز في بناء أساس الدولة الأردنية الصلب والمنسجم مع فلسفة الثورة العربية الكبرى التي أطلق المغفور له بإذن الله الشريف الحسين ابن علي طلقتها الأولى إلى أن وصلت الى الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. فبارك الله في وطنا نيوز وكل القائمين عليه من مؤسسين ومحررين وكتاب وصحفيين ومتابعين.

الدكتور عصام العزاوي

يسرني ان انتهز مناسبة الذكرى الثالثة عشر للانطلاقة المباركة لموقع وطنا الاخباري ان اقدم اصدق التهاني والتبريك لاسرة وطنا ولكافة العاملين فيه، المنبر الحر صاحب الكلمة الصادقة والرسالة الوطنية الهادفة، والمنتدى الجامع لكل فكر اردني موضوعي متزن وحر، امنياتي لكم ولكافة اعضاء هذا المنتدى الرائع من القامات الوطنية المخلصة للقضايا الوطنية مزيد من العطاء والابداع، ودوام التقدم والنجاح لرفعة العمل الصحفي الحر في وطننا الغالي.

 

أ. د منى أبوبكر الأمين العام  للحزب الوطني

السلامُ عليكم الأعزاء وطنا اليوم

كل عام وانتم بألف خير بمناسبة انطلاق موقع وطنا اليوم نتمنى من الله العلي القدير ان يحفظكم وأن يكون معكم في هذه المسيره الوطنية ويسدد على طريق الخير خطاكم ويقدركم الله على تحمل المسؤولية الثقيله سيرو على بركة الله .

الأستاذ أحمد العمري / ألمانيا

جعل الله طريقكم جلّ الموفقية والسداد.

ومن جهتي أشعر بالغبطة وكلّ السرور بنشركم مقالاتي؛ ولا أخفيكم احساسي بأنّني بعض هذه الأسرة البهيّة يؤطّرها فكر بنّاء ورسالة هادفة طموحة.

كلّ الاعزاز وجزيل الاحترام والتقدير لجميع طاقم وطنا اليوم.

العميد م صالح العبادي عضو لجنة محافظة العاصمة

بمناسبة يوم تأسيس موقع وطنا اليوم الاخباري الثالث عشر ، اتقدم انا صالح الشرّاب العبادي بأحر التهاني والتبريكات والامنيات لكافة اعضاء الموقع ومنتسبيه والهيئة الادارية ، متمنين للجميع دوام الموفقية والنجاح والتقدم والازدهار سائلين المولى عزوجل ان ينعم علينا وعليكم بالامن والامان والصحة والسلامة والى المزيد من الافراح والمسرات والنجاح وان يبقى هذا الموقع نبراساً لقول كلمة الحق ، وتقديم كل ما هو مفيد ، وفقكم الله .

أ. د عبدالرحيم العجالين

نبارك لاسره وطنا اليوم الاخباري في الذكرى ١٣ لانطلاقتهم، كما ونبارك جهودهم المتميزه الكلمه الحره والمسؤولية الوطنيه.

الأستاذ سهل الزواهرة امين عام حزب الأردن بيتنا

انتم الأفضل والأقرب لنبض الناس ، وفقكم الله لخير الأرض و الانسان .

المهندس مروان العتوم

بحق وطنا اليوم موقع نوعي مميز بهوية ورسالة وطنية بفضل القامات الموجهة والمشرفة ذات الحس العالي والمخلصة لقضايا الوطن الحياتية والمصيرية.

 

دكتورة خالدة مصاروة

الى أسرة وطنا انتم وطننا بالفعل

نرجو الازدهار والتقدم في البحث عن الحقيقة دمتم منبرا حرا ،وصفاء نية

وتقديم صحافة خالية الشهوة الا من الحقيقة

دكتور سلام المومني

وفقكم الله منبر اعلامي راقي حر شريف المصلحة الوطنية شعاره الاول

الصحفية نفين عبدالهادي صحيفة الدستور

كل عام وانتم بكل الالق ومن نجاح لآخر اكثر ابداعا

وستنشر وطنا اليوم تباعاً ما وردها من تعليقات ورسائل على صفحة الموقع، املين من الله عزوجل أن نبقى موقعاً حراً ينادي باسم الوطن وينحاز للوطن ضمن الثوابت الوطنية الأردنية.