جامعة فيلادلفيا تكرم رئيس جامعتها الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم في نهاية فتره عمله‎‎

29 يناير 2023
جامعة فيلادلفيا تكرم رئيس جامعتها الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم في نهاية فتره عمله‎‎

وطنا اليوم:احتفت جامعة فيلادلفيا برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وذلك تقديرا للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في الجامعة كرئيس لها، وحضر حفل التكريم نائب رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، وممثلين عن الطلبة.
وفي بداية الحفل ألقى نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور خالد السرطاوي كلمة قال فيها أن هذا اليوم التكريمي يدل على فخر واعتزاز الجامعة بإدارتها التي جسدت مفهوم العطاء والانجاز، وأكد على أن الجامعة بدأت كبيرة وعزيزة وستبقى كذلك بالقائمين عليها. وشكر الدكتور السرطاوي الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على انجازاته وقدراته وقيمه النبيلة التي ساهمت في رفع اسم الجامعة محليا وعربيا ودوليا ، وكذلك دعمه لطلبة الجامعة وأعضاء هيئتها التدريسية والادارية. وأشاد بإدارته للجامعة باقتدار وجدَية واهتمام وبعطائه, وبقدراته المعرفية والأكاديمية. كما أكد على أن الجامعة ستبقى على العهد رائدة ومثال يحتذى به في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، بقياداتها المختلفة الموصوفة بالشفافية والانتماء.
وتحدث الاستاذ الدكتور محمد عبيد الله عميد كلية الآداب والفنون وممثل مجلس العمداء في الاحتفالية معربا عن شكره للدكتور معتز الشيخ سالم ، وقال بانه شخصية متميزة محبة للعمل ، مشيرا إلى أنه عكف خلال فترة توليه رئاسة جامعة فيلادلفيا على النهوض بالنواحي التعليمية والبحثية بالجامعة إلى جانب مشاركته الإيجابية في النهوض بالعمل الأكاديمي .
كما تحدث رئيس نادي العاملين الدكتور يوسف ربابعه مبينا أن الكلمات غير كافية للتعبير عن تميز الدكتور معتز الشيخ سالم في أداء مهامه كرئيس لجامعة على أكمل وجه من خلال الارتقاء بالجامعة في كافة المجالات وتعامله مع المواقف الصعبة بحكمة وحرفية على المستويين المهني والإداري .
وتحدث الطالب مهند الريش ممثل الطلبة بما حققه الدكتور معتز ‏من إنجازات فى الجامعة بما يخص الطلبة، مؤكداً أن الدكتور معتز الشيخ سالم يعد إضافة على المستوى العلمي والاكاديمي ، وتميز خلال فترة عمله بالرؤية المستنيرة والقيادة الحكيمة فكان حريصاً على مصلحة الطلاب وتطبيق اللوائح بروح الأب والإنسان ووضع مصلحة الطالب على رأس أولوياته.
وبدوره شكر الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم الحضور على هذا التكريم المميز، وبين أنه عقد العزم منذ توليه رئاسة الجامعة على تحقيقِ قصةِ نجاح ِوطنيةٍ للجامعة وأكد على تميز فيلادلفيا أكاديميا وإداريا وعن السمعة الطيبة التي تتمتع بها ودعا العاملين في الجامعة المحافظة على الإنجازاتِ والمبادئِ والمواقفِ الراسخةِ وتعزيز العملَ بروحِ الفريقِ والسعي الى تعظيمِ القيمةِ المضافةِ بغضِ النظر عن التحدياتِ والمعوقات.
وقد أدار حفل التكريم الدكتورة أماني جرار مديرة العلاقات الدولية في الجامعة، وفي نهاية الحفل تم عرض فيديو تقديمي عن انجازات ومساهمات الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم وتم تقديم درع الجامعة التذكاري تقديراً له في خدمة الجامعة و متمنين له التوفيق والنجاح في حياته المستقبلية.