هكذا تُدار لعبة الكراسي،الرزاز يتحرك، الروابدة : درست على “كبر”، ما سر عبارة “هاني الملقي”،عمدة عمان سعيد،فن الإدارة في حكومة الخصاونة ،عبيدات ينشط في كل الاتجاهات، لماذا ضاق صدر رئيس جامعة سابق ؟

7 يناير 2023
هكذا تُدار لعبة الكراسي،الرزاز يتحرك، الروابدة : درست على “كبر”، ما سر عبارة “هاني الملقي”،عمدة عمان سعيد،فن الإدارة في حكومة الخصاونة ،عبيدات ينشط في كل الاتجاهات، لماذا ضاق صدر رئيس جامعة سابق ؟

وطنا اليوم – لا يزال مجهر وطنا اليوم يتجول بعدساته ويرصد كل ما يدور في اروقة الصالونات الاردنية ، مجهر وطنا اليوم رصد عدد من المشاهدات التي من شأنها ان تنشر لتكبير المشهد وتوضيح الصورة :

هكذا تُدار لعبة الكراسي

وزير من العيار الثقيل في حكومة الخصاونة يلقن نائب معروف عنه تفجير قنابل صوتية (يطخ بدون عيار) لتشويه رئيس وزراء سابق من خلال تسريب معلومات، وطنا اليوم استمعت لجملة من التلقينات التي وصلت للنائب صاحب الصوت العالي مؤخراً ، هيك تدار لعبة الكراسي المتحركة في الدوار الرابع.

مدير سابق في اروقة المحاكم

رصدت عدسات مجهر وطنا اليوم مدير سابق تم انهاء خدماته لعدم كفاءته شوهد وكيله في اروقة احدى المحاكم للطعن بقرار انهاء خدماته.

فن الادارة في حكومة الخصاونة

اطلع مجهر وطنا اليوم على جوائز مدير عام عامل يوزع جوائز ترضيه لمحاسيبه (مدراء ورؤساء أقسام) كل مهرجان وأنتم بخير، وهيك فن الإداره ولا بلاش.

مدير مرتجف

مدير عام لمؤسسة ضخمة تفائلنا بمؤهلاته طلع كله صف حكي وكل يوم ياخذ قرار وكل همه تخريب شغل اللي قبله، الخصاونة يدري والا مايدري.

عمدة عمان سعيد

 تسريبات اخبار عمدة عمان التي وصلت مجهر وطنا اليوم ، تقول انه مسرور هذه الايام والسبب عدم فيضان اي عبارة في العاصمة خلال هذا الموسم ..فال خير ابو فراس واحذر من القادم

وزير المياه يشرب من “الحنفية”

رصد مجهر وطنا اليوم حديثاً لوزير المياه المهندس محمد النجار، قال فيه إنه يشرب المياه من “الحنفية”، “ما في عندي مشكلة لأنني متأكد أن نوعية المياه التي نقوم بضخها في الشبكات مياه صالحة للشرب”، تعليقات تواصلية عديدة انتقدت حديث النجار ابرزها احد التعليقات الذي قال للنجار اشرب من مية البحر افضل من مية الحنفية.

الرزاز يتحرك

شاهدت عدسات مجهر وطنا اليوم رئيس الوزراء السابق الدكتور عمر الرزاز ، في منزل دولة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور معروف البخيت “أبو سليمان” ، وعلم مجهر وطنا اليوم بأن الرزاز يطمئن على البخيت بصورة مستمرة، الرزاز شوهد ايضاً قبل ايام في اللويبدة.

ما سر عبارة “هاني الملقي”

استمعت وطنا اليوم لحديث رئيس الوزراء السابق هاني الملقي في حفل تخريج طلبة اليرموك حين قال الملقي: القادم من الأيام هو المسار الأصعب، كلام الملقي وصفه بعض الحضور من كبار الشخصيات في همس باذن وطنا اليوم ان القادم الصعب يتناقض مع القادم الاجمل ، من نصدق؟

 الروابدة : درست على “كبر”

كشف رئيس الوزراء الأسبق عبدالرؤوف الروابدة إن السفير علي العايد زميله في دراسة القانون بالجامعة الأردنية.

و أوضح الروابدة  في حديث له انه درس “على كبر” مع العايد في الجامعة الأردنية بعدما اعتزم الحصول شهادة أخرى في القانون ، وقال الروابدة شاءت الأقدار إن يتم تكليفي أمينا لعمان و لم أكمل دراستي حينها، ابوعصام او البلدوزر بصحة وعافية.

اول حكم بالحبس لمتهم بمحاولة الانتحار

في سابقة قضائية، وبعد اعترافه بذنبه أمامها، حكمت محكمة أردنية بإدانة المشتكى عليه (ر.ب) بجرم الشروع بالانتحار وحكمت عليه بالحبس لمدة أسبوعين والرسوم.

لماذا ضاق صدر القضاة

رصد مجهر وطنا اليوم حديث لرئيس الجامعة الاردنية السابق أ.د عبدالكريم القضاة قال فيه : والصدر ضاق بما لايقال عن اداء دولة بشر الخصاونة والتاريخ لايرحم.

عبيدات ينشط في كل الاتجاهات والاردنية تتقدم

رغم كل مايحيط بأم الجامعات الاردنية من صعوبات مالية وادارية إلا ان رئيس الجامعة الاردنية الدكتور نذير عبيدات نشط مؤخراً في كل الاتجاهات ، عبيدات قال في حديث له رصدته وطنا اليوم على خلفية مشاجرة حصلت في الاردنية : لا بد من تشجيع الحوار بالأسلوب الحسن بين الطلبة، وعلاج القضايا الطلابية عن طريق وسائل الإعلام بصورة جدية، وتقليص الهوة بين المدرس والطالب.