شويكة: “انا بدير بالي على حالي”،العبادي والصفدي،نجل رئيس وزراء سابق لايجد قوت يومه،خوري يشتكي، الرزاز في “سفن بويز”،البدري والسفير في برج الحمام، تقرير ديوان المحاسبة “بالمختصر المفيد”، لماذا تاخر الاخوان؟

19 نوفمبر 2022
شويكة: “انا بدير بالي على حالي”،العبادي والصفدي،نجل رئيس وزراء سابق لايجد قوت يومه،خوري يشتكي، الرزاز في “سفن بويز”،البدري والسفير في برج الحمام، تقرير ديوان المحاسبة “بالمختصر المفيد”، لماذا تاخر الاخوان؟

وطنا اليوم – لايزال مجهر وطنا اليوم يتجول للاطلاع على ابرز ماتشهده الساحة الاردنية من من احاديث في اروقة الصالونات حيث التقط المجهر ابرز ما مر خلال الفترة الماضية:

شويكة: “انا بدير بالي على حالي”

التقط مجهر وطنا اليوم حديثاً للوزيرة السابقة مجد شويكة  قالت فيه: “أنا كثير بشتغل على راحتي النفسية، وبدير بالي على حالي كثير هالأيام. اتخيل أول من 35 عاما ما يكون لدي وظيفة”. الوزيرة الانيقة لا تزال تتمتع بحضور على الساحة.

العبادي والصفدي

التقط مجهر وطنا اليوم حديثاً لنائب رئيس الوزراء السابق ممدوح العبادي قال فيه تعليقاً على انتخاب رئيس مجلس النواب: النائب أحمد الصفدي كان مقرر أن يكون رئيسا لمجلس النواب منذ 10 سنوات.

خوري وشكوى شلبايه

النائب السابق ورئيس نادي الوحدات الاسبق طارق خوري سجل الاسبوع الماضي شكوى لدى مدعي عام عمان ضد اداري الوحدات زياد شلباية.

الرزاز في “سفن بويز”

كرم رئيس الوزراء السابق عمر الرزاز مالك فندق “سفن بويز” الذي استقبل عائلات عمارة اللويبدة المنهارة، وقال الرزاز ان هذا التكريم بمثابة شكر وتقدير من مختار واهالي جبل اللويبدة واثنى الرزاز على حسه الوطني، للعلم الرزاز من سكان منطقة اللويبدة.

لماذا خسرت ابنة سعد جابر

خسرت لاعبة الملاكمة الوطنية لينا ابنت الوزير السابق سعد جابر أول مباراة لها في البطولة الآسيوية  للملاكمة وتعرضت لخسارة بعد أن اضطر الحكم لإنهاء المباراة قبل نهاية الجولة الثانية بسبب اختلاف القدرات البدنية بين لينا وهندي ساويتي، للعلم الوزير سعد جابر رئيس اتحاد الملاكمة .

حفل فوز الصفدي

علمت وطنا اليوم ان حفلاً مسائياً ضم عدد من النواب  اقيم بمناسبة فوز النائب احمد الصفدي بمنصب رئيس مجلس النواب .

نجل رئيس وزراء سابق لايجد قوت يومه

نجل رئيس الوزراء  الراحل سعد جمعة رجل الأعمال سابقا أسعد جمعة لا يجد قوت يومه ويطعمه ويدفع عنه فاتورة فندق صغير في عمان بعض الأصدقاء وخرج من السجن لأربعة أشهر مؤخرا بسبب ديون مالية ترتبت عن “صفقة” بخصوص قطعة أرض يملكها والده بوثائق قانونية مع الإدارة المختصة في الديوان الملكي.

البدري والسفير في برج الحمام

علم مجهر وطنا اليوم أن الزميل الدكتور هاني البدري اقام مأدبة افطار حضرها السفير الكويتي في عمان عزيز الديحاني مع عدد من الصحفيين والاعلاميين والفنانين العرب في مطعم برج الحمام .

تقرير ديوان المحاسبة “بالمختصر المفيد”

اطلع مجهر وطنا اليوم على مُفارقات تقرير ديوان المحاسبة ، حيث  موظّفة في أربع مؤسسات بـ 4 رواتب وبُدون دوام. نفقات “القهوة” في الحكومة أكثر من نفقات “البحث العلمي” واستثمارات الضمان الاجتماعي تقرض بلا سداد، وراتب ضخم لـ “مدير عام” رغم تعثّر الشّركة، وارض حكومية تمنح لشخص يقوم باعادة تأجيرها للحكومة، زمن العجائب.

لماذا تاخر الاخوان في نعي الذنيبات؟

استمع مجهر وطنا اليوم الى إنتقادات وجهت  من قبل شخصيات إسلامية لجماعة الاخوان المسلمين بسبب تأخرها في نعي مراقبها العام السابق الشيخ عبد المجيد الذنيبات رحمه الله.