زيادين يرعى تخريج طلبة كلية القادسية

2 أكتوبر 2022
زيادين يرعى تخريج طلبة كلية القادسية

وطنا اليوم – رعى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، المهندس هيثم زيادين، مندوباً عن رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، أمس السبت، حفل تخريج الفوجين الثاني والخمسين والثالث والخمسين من طلبة كلية القادسية، الذي أقيم على ستاد جامعة العلوم التطبيقية.
وأعرب عميد الكلية الدكتور “محمد ذيب ” المبيضين، خلال كلمة في مستهل الاحتفال، عن شكره تقديره لمجلس النواب، قائلا إن رعايته لحفل التخريج، يُجسد مدى اهتمام مجلس النواب بالمسيرة التعليمية وبالطلبة الخريجين الذين يعتبرون وجوهاً مشرقة للكلية وسفراء لها على مختلف الصعد.
وأشاد بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به مجلس النواب رقابياً وتشريعياً، وسعيه المستمر لتعزيز التواصل مع المجتمع والمضي قدماً في مسيرة التحديث والتطوير التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.
واستعرض المبيضين المستوى العلمي المتقدم الذي وصلت اليه الكلية والنجاحات التي حققتها في جميع التخصصات تجسيداً لرؤيتها ورسالتها، مؤكداً انها ستواصل مسيرتها في التقدم والابداع بما يعزز مسيرة التنمية الشاملة التي يتطلع اليها جميع الأردنيين.

وألقى أحد الطلبة من أوائل الخرجين كلمة عبر فيها عن امتنانه للكلية، ممثلة بعميدها وهيئتيها التدريسية والادارية على جهودهم المبذولة، داعيا الطلبة إلى المثابرة والالتزام لتحقيق النجاح والازدهار.
وفي نهاية الحفل، وزع زيادين الشهادات على الطلبة الخريجين البالغ عددهم 1700 طالب وطالبة، متمنياً لهم مزيداً من الرفعة والتقدم في مسيرتهم الحياتية.