بنك القاهرة عمان

أحتفال “مجموعة وحداتي “يجمع أساطير وجماهير الوحدات بالسنة العاشرة على تأسيسهم

17 سبتمبر 2022
أحتفال “مجموعة وحداتي “يجمع أساطير وجماهير الوحدات بالسنة العاشرة على تأسيسهم

وطنا اليوم_بحضور مهيب من نجوم نادي الوحدات وعدد كبير من الجماهير وعشاق نادي الوحدات، احتفلت “مجموعة وحداتي” بمرور عشر سنوات على تأسيسها ودخولها عالم التشجيع الاحترافي على مدرجات كرة القدم الأردنية.

و شارك في الحفل، كوكبة من نجوم التعليق والصحافة الرياضية المحلية والعربية؛ بالاشادة المنقطعة من قبل التونسي عصام الشوالي والبحريني خالد الحدي ومن الاعلام الفلسطيني سامي ابو سنينة ونافذ أبو شرخ وكوكبة من الاعلاميين الأردنيين على رأسهم “خالد الغول – عثمان القريني – فراس الجمل – ماجد العدوان – ليث السعود”، رفع الجماهير شعارات تحمل الإرث الكبير الذي خلفته في المدرجات.

وقدمت فرقة “فتيان الوحدات” بالمشاركة مع جمهور نادي الوحدات، وصلة غنائية لهتافات المجموعة على المدرج، واطلاق اغنية جديدة احتفالاً بالسنة العاشرة على تأسيس المجموعة الأولى على مستوى المملكة.

وتعد مجموعة وحداتي من طلائع روابط التشجيع التي خلقت أجواء ايجابية في المدرجات، من خلال المشاركة في أهازيج عصرية ولوحات فنية تنافس روابط التشجيع العربية والعالمية، بالإضافة للاحترافية المميزة بالشد من أزر اللاعبين داخل المستطيل صوب تحقيق الانجازات والبطولات.