بنك القاهرة عمان

اعتداء على 5 اشخاص من ممرضين وأطباء ورجال امن بمستشفى اليرموك في بني كنانه نتيجه حالة وفاة.

12 سبتمبر 2022
اعتداء على 5 اشخاص من ممرضين وأطباء ورجال امن بمستشفى اليرموك في بني كنانه نتيجه حالة وفاة.

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_ تعرض مساء اليوم الاحد ، طبيب وممرضين وحراس الأمن لاعتداء من قبل ذوي مريضة أسعفت الى مستشفى اليرموك الحكومي باربد وفارقت الحياة، وفق مدير المستشفى الدكتور احمد العكور.

وقال مدير المستشفى الدكتور أحمد العكور لـ”وطنا اليوم” أنه أدخلت اليوم الأحد الى المستشفى خمسينية تعاني من سيرة مرضية مزمنة سابقة ، حيث أنها وصلت المستشفى “متوفاة” وعمل الكادر على محاولة انعاشها وتم انعاشها ونحجت المحاولة بعد نصف ساعة وعاد القلب للعمل وادخلت الى قسم ال icu على جهاز التنفس الاصطناعي وعاد قلبها وتوقف بعد ساعة واجريت بعد ذلك محاولة انعاش لمدة ساعة الا ان المريضة فارقت الحياة ، فاضطررنا لإعلان وفاتها رسميا.

وبين العكور لوطنا اليوم انا بعد اعلان وفاه السيده قام شخصين من اقارب السيدة بالاعتداء على ممرضين ورجال الامن واحد الاطباء، اضافة لالحاق الضرر بجهاز في غرفةلافتا الى أنه تم إدخالهم الى المستشفى لتلقي العلاج . العناية الحثيثة وتحطيم ابواب غرفة المستودع و تطحطيم ممتلكات ومحتويات مستشفى اليرموك الحكومي بلواء بني كنانة اليوم الأحد..


وأضاف العكور، انه تم على الفور التواصل مع الاجهزة الامنية، وألقت القبض على شخصين وضبط الاداة الحادة التي كانت بحوزتهم.


ونتج عن الاعتداء إلى إصابة (5) اشخاص من طواقم المستشفى حيث قام شخصين من اقارب السيدة بالاعتداء على ممرضين ورجال الامن واحد الاطباء، تم إدخالهم الى المستشفى لتلقي العلاج ..

وأشار العكور الى أن الأجهزة الأمنية والحاكم الاداري “المتصرف” حضروا الى المكان ، حيث تم القبض على المعتدين ، وإحالتهم الى المدعي العام الذي قرر الإفراج عنهم بكفالة ليتمكنوا من حضور مراسم دفن والدتهم.

وشكر العكور عبر وطنا اليوم جهود العاملين في مستشفى اليرموك من اطباء وممرضين وكوادر طبية ورجال الامن والحماية ومركز الامني للواء بني كنانة على رأسهم مدير المركز الامني عبد الله الخزاعلة ومندوب الحوادث اشرف بني يونس الذي كان احدى نشامى الامن العام الذي تمكن من السيطره على المعتدين وايقافهم وتمنى الشفاء العاجل للزملاء العاملين من كوادر طبية بالإضافة لرجال الامن والحمايه نشامى مؤسسة المتقاعدين العسكريين .