بنك القاهرة عمان

بنك ABC في الاردن يواصل دعمه لمؤسسة الملكة رانيا‎‎

5 سبتمبر 2022
بنك ABC في الاردن يواصل دعمه لمؤسسة الملكة رانيا‎‎

وطنا اليوم:ايمانا من بنك ABC في الاردن بأهمية قطاع التعليم والتزاما منه بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع، فقد واصل البنك دعمه لمؤسسة الملكة رانيا من خلال دعم مبادرتي صندوق الأمان للأيتام ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية وذلك للسنه الثانية على التوالي.
ويأتي هذا الدعم حرصا من بنك ABC في الاردن في مشاركة مؤسسة الملكة رانيا في رسالتها في التنمية والتعليم عبر برامجها الهادفة إلى تحسين فرص الأطفال والشباب في الأردن، ورفدهم بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم التي من شأنها أن تتيح لهم التفوق والتميز في عالم يسير بخطى سريعة وتنافسية.
ومن جهته، فقد أعرب المدير العام لبنك ABC في الأردن سعادة السيد جورج فرح صوفيا عن سروره بتجديد الشراكة والاستمرار في تقديم هذا الدعم، ومشاركة المؤسسة رسالتها في التنمية والتعليم عبر برامجها الهادفة إلى تحسين فرص الأطفال والشباب في الأردن، ورفدهم بالمعارف والمهارات والاستراتيجيات والقيم التي من شأنها أن تتيح لهم التفوق والتميز في عالم يسير بخطى سريعة وتنافسية.
ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين