بنك القاهرة عمان

كابيتال بنك يشارك بحملة “دينارك يُعلّم” بالتعاون مع مؤسسة إيليا نقل‎‎

5 سبتمبر 2022
كابيتال بنك يشارك بحملة “دينارك يُعلّم” بالتعاون مع مؤسسة إيليا نقل‎‎

وطنا اليوم:شارك كابيتال بنك موظفيه بحملة “دينارك يُعلّم” التي أطلقتها مؤسسة إيليا نقل، لتحفيزهم على دعم تعليم طلبة المؤسسة وإكمال دراساتهم الأكاديمية في الجامعات والكليات والمعاهد الأردنية.

وتشجع الحملة الموظفين على اقتطاع مبلغ شهري ثابت وبحد أدنى دينار أردني واحد لدعم ومساندة مؤسسة إيليا نقل، لتحقيق أهدافها الساعية إلى تطوير الشباب الأردني من خلال توفير الفرص لهم سواء لإكمال دراستهم الأكاديمية العليا في الجامعات وكليات المجتمع أو للتوجه الى التعليم المهني، حيث تقوم المؤسسة بتغطية أقساط الدراسة ومصروف المواصلات للطلبة الحاصلين على المنح إضافةً لإشراك الطلبة ببرامج تدريبية لامنهجية لتمكينهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل.

وأكدت رئيس إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مجموعة كابيتال بنك، تولين بارطو، فخرها واعتزازها بتجاوب الموظفين  الكبير الذين أبدوا رغبتهم بالتبرع شهرياً لصالح دعم الحملة وتحقيق أهدافها الإنسانية والنبيلة، مشيرة إلى أن كابيتال بنك يعد في مقدمة المؤسسات والشركات الأردنية التي تؤمن بأهمية الاستثمار في الإنسان من خلال إتاحة الفرص أمامه لتلقي التعليم والتدريب اللائقين، مبينة أن الاستثمار في التعليم هو استثمار ذات عوائد ومنافع إيجابية طويلة الأجل وتنعكس بالنهاية لصالح المجتمع وتقدمه وتطوره.

 ولفتت بارطو إلى أن انضمام كابيتال بنك لحملة “دينارك يُعلّم” يأتي تنفيذاً لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للبنك ولإدراكه أهمية دوره المسؤول وتأثيره المجتمعي الكبير، موضحة أن البنك يقوم أيضاً وانطلاقاً من هذا الدور بتدريب الطلبة المستفيدين من منح مؤسسة إيليا نقل في جميع أقسامه ودوائره وضمن بيئة عمل تمتاز بالمهنية والتطور المستمرين.

وفي هذا السياق أكّدت المديرة العامة لمؤسسة إيليا نقل راندي عابدين على فخرها بشراكة المؤسسة مع كابيتال بنك، حيث تتماشى ثقافة البنك المؤسسية في خدمة المجتمع مع قيم وفلسفة المؤسسة، وهذا مجسّد بإيمان الموظفين بالمؤسسة ودعمهم من خلال حملة “دينارك يُعلّم”. كما أعربت عن تقديرها للدعم المتمثل بتدريب طلبة المؤسسة في أقسام البنك مما يعطيهم ميزة تنافسية في سوق العمل بعد التخرّج.   

ويرتبط كابيتال بنك ومؤسسة إيليا نقل بشراكة استراتيجية طويلة الأمد، بدأت منذ العام 2016 حيث دعم البنك تدريس 8 من طلبة المؤسسة في تخصصات ذات صلة في القطاع المالي، وفي العام 2021 توسعت هذه الشراكة بزيادة عدد الطلبة ليصبحوا 16 طالب وطالبة من مختلف محافظات المملكة.