الزرقاء تحتفل بالعين الصرايرة وجمعية مؤاب تحتفي بناجحي التوجيهي في إحتفال شعبي مهيب

5 سبتمبر 2022
الزرقاء تحتفل بالعين الصرايرة وجمعية مؤاب تحتفي بناجحي التوجيهي في إحتفال شعبي مهيب
وطنا اليوم:تحت رعاية معالي العين جمال الصرايره نائب رئيس الوزراء الأسبق، أقامت جمعية مؤاب الخيرية احتفالاً مهيباً بنجاح أبناء الزرقاء في شهادة الثانوية العامة، وسط حضور كبير من أبناء الكرك وأبناء العشيرة الواحدة في الزرقاء وأهالي الطلاب المحتفى بهم وحضور محافظ الزرقاء وعدد كبير من أعيان ونواب محافظة الزرقاء وعدد من أصحاب السعادة و مسؤولين واعلامين .
بدء الحفل بالسلام الملكي الذي عزفه فرقة كشافة ومرشدات دير اللاتين الشمالي ، ثم بأيآت من الذكر الحكيم ، ورحب رئيس جمعية مؤاب الشيخ صالح الشمايلة براعي الحفل والحضور الكريم، و أثنى على طلبة الثانوية العامة الناجحين، وتمنى لهم التوفيق والنجاح والعطاء الدائم لخدمة الأردن العزيز تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
و القى راعي الحفل العين جمال الصرايره كلمة ارتجالية و عفوية ، وصادقة ، و عبر الصرايرة عن شكره وامتنانه لحفاوة الإستقبال من أبناء الزرقاء.
واستذكر الصرايرة أيام الشباب والدراسة في مدرسة شبيب الثانوية بعد الضغط عليه من أستاذه داوود المجالي لدراسة الفرع العلمي، واسترجع الصرايرة ذكرياته الجميلة في الزرقاء وأكد على أن الزرقاء هي فسيفساء المدن الأردنية . وهنأ الصرايرة الطلاب الناجحين بالثانوية ودعاهم لتحديد إتجاه واضح لدراسة التخصصات الذي يحتاجها سوق العمل الأردني والدبلوم المهني الذي دائماً ما يجد فرصة عمل بسهولة. وقال الصرايرة، ها.. نحن اليوم نحتفل بهم خريجين من المرحلة الثانوية بدموع الفرح من الأباء والأمهات ويجنون ثمرة التربية والكفاح،كما أكد العين الصرايرة على تكريم الطلاب الناجحين في الزرقاء ضمن الإحتفال.
ثم كرم محافظ الزرقاء حسن الجبور راعي الحفل معالي جمال الصرايره بدرع جمعية مؤاب، وتم تكريم محافظ الزرقاء بعبائة الكرك من قبل العين جمال الصرايرة، وكرم العين كريم العوضات معالي جمال الصرايره بعبائة بئر السبع تكريما لمواقفه المشرفة والداعمة لجميع الأردنيين، واستمر الإحتفال بوصلة فنية تراثية وعمت الاهازيج في ارجاء الجمعية بمشهد وليلة لا تنسى. ودائماً كان المبدع مقدم الحفل الإعلامي جلال الاغوات متألق كعادته بتقديم الاحتفالية