بنك القاهرة عمان

جامعة الإسراء تشارك في فعاليات الملتقى الحادي عشر لمعرض الجامعات المصرية والعالمية (Ede gate)

11 أغسطس 2022
جامعة الإسراء تشارك في فعاليات الملتقى الحادي عشر لمعرض الجامعات المصرية والعالمية (Ede gate)

وطنا اليوم_شاركت جامعة الإسراء في فعاليات الملتقى الحادي عشر لمعرض الجامعات المصرية والعالمية (Ede gate)، برعاية وزير التعليم العالي المصري الدكتور خالد عبد الغفار والمنعقد في الفترة من (9-11/8/2022)، في القاهرة/جمهورية مصر العربية، بحضور عدد من الطلبة المصريين الدارسين في الجامعة. وبمشاركة العديد من الجامعات العربية.

وزار ركن الجامعة في المعرض عدداً من الطلبة المصريين وأولياء أمورهم الذين اطلعوا على مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية.
وتم تقديم شرحاً إلى أنّ دور الجامعة لا يقتصر على التعليم غير أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبّي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم كي يتحوّل الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة.