بنك القاهرة عمان

تبدل ملامح الممثلة التي جسدت شخصية زليخة في مسلسل يوسف الصديق بعد 14 عاما

منذ ثانيتين
تبدل ملامح الممثلة التي جسدت شخصية زليخة في مسلسل يوسف الصديق بعد 14 عاما

 

وطنا اليوم – استعاد الجمهور ذكريات عرض المسلسل الإيراني يوسف الصديق، الذي عُرض عام 2008، والذي قدم قصة نبي الله يوسف ابن يعقوب بمعالجة فنية درامية قبل 14 عاماً، بعد انتشار أحدث جلسة تصوير لبطلة المسلسل الممثلة كتايون رياحي والتي جسدت شخصية زُليخة زوجة العزيز في المسلسل.

وقدمت كتايون رياحي شخصية زليخة زوجة عزيز مصر، التي تقع في غرام يوسف ابن يعقوب النبي، بعد أن ربته في بيتها وهو طفل صغير.

ولعبت كتايون رياحي دور زليخة ببراعة، إذ دفعت المشاهدين لحب وكراهية والتعاطف مع الشخصية التاريخية التي قدمتها.

ولاقت شخصية زليخة في مسلسل يوسف الصديق رواجا كبيرا، إذ اشتهرت الممثلة الإيرانية عربيا بهذا الدور الفني الذي لعبته قبل 14 عاما.

تبدل ملامح كتايون رياحي

وقبل ساعات انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي بعض الصور الخاصة بكتايون رياحي، والتي أظهرت تبدل ملامحها على مر السنين.

وبدت كتايون رياحي في جلسة التصوير الجديدة، امرأة ستينية كبيرة، فهي من مواليد 31 ديسمبر 1961، وتبلغ من العمر ستون عاماً.

وظهرت كتايون رياحي تاركة شعرها الأسود الناعم منسدلا وقد تخللته بعض الخصلات البيضاء، بالإضافة لوضع غطاء الرأس بطريقة انسيابية عشوائية على عكس ما اعتادت الظهور به في أغلب صورها حيث تحرص على ارتداء الحجاب بطريقة مثبتة بعض الشيء.

مسلسل يوسف الصديق

لاقى مسلسل يوسف الصديق العديد من الانتقادات بعد عرضه عربياً، حيث كان أول مسلسل يتناول تجسيد الصورة الحقيقية لأحد الأنبياء على الشاشة، بالإضافة إلى انتقاد تسلسل بعض الأحداث دينيا وتاريخياً، الأمر الذي أكد بعض المتخصصين أنه لم يكن سليماً بنسبة كبيرة.

وعلى الرغم من هذه الانتقادات، إلا أن مسلسل يوسف الصديق حقق نسبة مشاهدة كبيرة جدا لدى عرضه على الشاشة، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

ومسلسل يوسف الصديق من بطولة مصطفى زماني، كتايون رياحي، محمود باك نيت، عباس أميري، رحيم نوروزي وهو من تأليف وإخراج فرج الله سلحشور.

كتايون رياحي

وكتايون رياحي ممثلة إيرانية من مواليد طهران، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الآداب، وبدأت مسيرتها الفنية بعد التخرج بتأليف قصص الأطفال قبل أن تقرر التمثيل والاتجاه للتليفزيون والدراما وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الإيرانية المهمة.

أعلنت كتايون رياحي اعتزال الفن عام 2010 بعد مسيرة فنية حافلة، وتفرغت للعمل الخيري حيث إنها تمتلك مؤسسة خيرية معنية بالأعمال الإنسانية، كما أنها تسافر لبعض البلدان التي تعاني من حروب أو دمار لدعم أهلها.

شاهدوا الصور في الألبوم لرؤية تبدل ملامح كتايون رياحي مجسدة دور زليخة في مسلسل يوسف الصديق على مر السنين