عبدالحكيم ظاظا يستقيل من منصبه ويؤكد : لا أسباب مخفية

27 يوليو 2022
عبدالحكيم ظاظا يستقيل من منصبه ويؤكد : لا أسباب مخفية

وطنا اليوم:قال رئيس هيئة المديرين في المركز الوطني للتعبئة والتغليف (جوباك) عبدالحكيم ظاظا إن قراره بتقديم استقالته من منصبه جاء بناءً على استقالة مديرة المركز ، حيث طلبت المديرة سابقاً إعادة هيكلة للمركز ولم تنفذ طلباتها ، واستغرقت عملية دعوة هيئة المديرين مدة طويلة لاجتماع طارئ لمناقشة أحوال المركز الذي يعاني بشدة هذه الأيام من انخفاض منسوب الدعم المادي واللوجستي على حد سواء .
وأكد بأنه قدم استقالته بتاريخ 18/7/2022 مستغرباً من أسباب تسريب الاستقالة بهذا التوقيت دون الكشف عن التاريخ الحقيقي لتقديم الاستقالة .
وبين ظاظا بأن المركز لم يقدم رواتب للموظفين في الآونة الأخيرة ، وبسبب الإنتخابات القادمة فإنهم سيبقون على هذه الحالة حتى بداية العام القادم وهو ما يعني بقاؤهم طيلة هذه المدة دون رواتب تكفيهم قوت يومهم ، الأمر الذي دفع به لتقديم استقالته للاستفادة من مكافأته المالية الشهرية في دفع رواتب الموظفين المحتاجين .
ورد ظاظا على الأخبار التي ربطت استقالته في هذا التوقيت بنية مبطنة للترشح للانتخابات القادمة في نوفمبر من العام الجاري ، مؤكداً عدم مشاركته في الانتخابات القادمة ، حيث لا يوجد أي أسباب مخفية للاستقالة سوى التي وردت وجاءت فيها .