بنك القاهرة عمان

“الإسراء” تشارك بفعاليات المعرض الدولي للجامعات الأردنية في مصر

27 يوليو 2022
“الإسراء” تشارك بفعاليات المعرض الدولي للجامعات الأردنية في مصر

وطنا اليوم:شارك الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة في فعاليات المعرض الدولي للجامعات الأردنية في القاهرة ، والذي افيم برعاية السفير الأردني لدى جمهورية مصر العربية معالي السيد أمجد العضايلة، وبمشاركة عدد من الجامعات الأردنية من بينها جامعة الإسراء والذي تم تنظيمه بدعم من وزارة التعليم العالي والسفارة الاردنية في القاهرة ، بهدف تنشيط السياحة التعليمية في الاردن وتعزيز استقطاب الطلبة الوافدين من الاشقاء العرب للدراسة في الجامعة.

وجاءت مشاركة الجامعة في المعرض الى أهمية حلقة الوصل مع الاشقاء العرب لاستقطاب الطلبة الراغبين بالدراسة في الجامعات الاردنية من مختلف الجنسيات والتي توفر لهم مزايا اكاديمية وتنافسية يتم التعرف عليها لدى زيارتهم لمثل هذه المعارض .

وهدف المعرض، إلى توفير الفرص وتهيئة المناخ لمختلف المؤسسات التعليمية والأكاديمية الأردنية للتواجد تحت مظلةٍ تشجيعية، تساعد هذه المؤسسات التعليمية للتعريف عن برامجها وسجلها التعليمي والأكاديمي بشكل مباشر.

هذا وقد زار المعرض سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الجمهورية العربية المصرية معالي السيد أمجد العضايلة و الملحق الثقافي الأردني في الجمهورية العربية المصرية سعادة السيد فوزي ابو فارس.

وقدم رئيس الجامعة درعاً تذكارياً الى معالي سعادة السفير امجد العضايلة.

ومن الجدير بالذكر فقد زار عدداً من الطلبة المصريين وأولياء أمورهم الذين اطلعوا على التخصصات التي توفرها الجامعة في مختلف كلياتها العلمية والإنسانية في برامج (البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير)، والخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها.