الملقي: خدمات الملكية جيدة والتأخير يحدث في جميع الشركات

22 يوليو 2022
الملقي: خدمات الملكية جيدة والتأخير يحدث في جميع الشركات

وطنا اليوم:قال رئيس قطاع الخدمات في الملكية الأردنية للطيران الدكتور فوزي الملقي، إنه تم تعيين 200 مضيف ومضيفة جوية منذ بداية العام إلى جانب إدخال 50 منهم إلى الرحلات بدءاً من شهر آب المقبل .
وأوضح خلال مداخلة لشاشة التلفزيون الأردني، أنه وبالمقارنة مع المطارات في المنطقة وحتى العالم فإن الخدمة المقدمة للمسافرين على متن خطوط الملكية الأردنية جيدة جداً .
وقال : قمنا بتعيين 150 موظفاً للمناولة الأرضية وتقديم الخدمات للمسافرين بالمطارات ، إضافة إلى حوالي 45 طالباً وطالبة لهذه الغاية ” .
واشار الى أن الملكية واجهت مشكلات كغيرها لاسيما بعد جائحة كورونا التي ألقت بظلالها بشكل كبير ، الا أن توجيهات المدراء المعنيين بتوفير المرونة وكافة الخدمات للمسافرين من اقامات فنادق ووجبات طعام وغيرها ساعدت على تجاوز المعضلات كافة .
ولفت الى وجود مركز اتصال على مدار الساعة لتلقي ملاحظات وطلبات المسافرين، الى جانب خطة توفر بدائل للمسافرين على متن الملكية او حتى الشركات الأجنبية التي ابرمت معها اتفاقيات.
وأكد ان الملكية حريصة على إقلاع الرحلات في مواعيدها المحددة ، لافتاً أن التأخير الحاصل لم يكن مقصوداً ويحدث عادة في جميع شركات الطيران بالعالم.
ودعا المسافرين الى التأكد قبل الحجز من مواعيد الرحلات لتتمكن الملكية من التواصل معهم حال وجود أية مشكلة أو إلغاء وذلك عبر نظام اتوماتيكي يتم العمل به .