الغرايبه يلتقي رئيس جامعة الحسين التقنية

20 يوليو 2022
الغرايبه يلتقي رئيس جامعة الحسين التقنية

وطنا اليوم_لتقى المهندس أحمد الغرايبه مدير عام مؤسسة التدريب المهني في مكتبه اليوم رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور إسماعيل الحنطي رئيس جامعة الحسين التقنية الدكتور إسماعيل الحنطي، خلال لقائه اليوم الأربعاء، مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس أحمد الغرايبه ، تم خلاله بحث وتعزيز مجالات التعاون بين الطرفين.


وقدم الحنطي شرحًا عن برامج الجامعة والتخصصات التي تطرحها ونظرتها المستقبلية للتعليم التقني في الأردن، لافتاً إلى أن جامعة الحسين التقنية جاءت لخدمة الشباب الأردني من مختلف المحافظات.


وأشار الحنطي إلى أن الجامعة طورت برامج مع مؤسسات أردنية لتدريب وتشغيل خريجي الجامعات، من تخصصات الهندسة وعلم الحاسوب، مؤكداً أن التعليم التقني والتدريب المهني مكملان للعملية التعليمية ويعتبران أساس تأهيل الشباب لسوق العمل.


من جهته، ثمَّن مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس أحمد الغرايبه ، الدور الهام لجامعة الحسين التقنية، مرحبا بالشراكة الدائمة والمستمرة بين الطرفين.


وأكد الغرايبه أن مؤسسة التدريب المهني تعمل على تأهيل وتنمية قدرات الشباب وتمكينهم الدخول إلى سوق العمل المحلي والإقليمي، من خلال تدريب مهني جاذب لتوفير عمالة مهنية ماهرة، وفق رسالتها التي تقوم على إعداد وتأهيل عمال ماهرين حسب متطلبات سوق من خلال تطوير وتنفيذ منظومة خدمات تدريب مهني نوعي متميز تواكب الحداثة والتكنولوجيا بالشركة مع القطاعين العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية.