بنك القاهرة عمان

رئيس جامعة الإسراء يرعى حفل تخريج الفوج الثامن والعشرين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022

19 مايو 2022
رئيس جامعة الإسراء يرعى حفل تخريج الفوج الثامن والعشرين للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022

وطنا اليوم:رعى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة حفل تخريج الفصل الأول العام الجامعي (2021 – 2022 ) للفوج الثامن والعشرين ، بحضور عمداء الكليات في الجامعة ، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء بتاريخ 17-18/5/2022 م .
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصيرات بأن جامعة الإسراء تحتفل اليوم بتخريج الطلبة للفوج الثامن والعشرين من خريجي الفصل الأول من العام (2021-2022) من أبناء الوطن الذين يلتقون في صفوف الخريجين وتهتف قلوبهم قبل ألسنتهم بمعاني كل الفرح وأهازيج الإخلاص والانتماء لهذا الصرح العلمي الشامخ علواً الذين نهلوا منه العلم والثقافة والمعرفة والسلوكيات الطيبة التي تعبّر عن جيل المستقبل القادم صناع المجد .
وقدّم خالص التهاني لجميع الطلبة وأهاليهم، الذين تعبوا وسهروا وتفانوا طيلة سنوات دراستهم بأيامهم ولياليهم، من أجل العلم والتعّلّم، معرباً عن سروره بنجاح هذه الكوكبة، مقّدراً صبر آبائهم وأمهاتهم للوصول لهذا اليوم لرؤية فلذات أكبادهم وهم يحققون النجاح. وأوصى نصيرات الطلبة الخريجين الابتعاد عن العنف البغيض: لفظياً أو جسدياً، كما أوصاهم أن يكون لهم دور إيجابي في خدمة المجتمع، وأن لا يتوانوا عن عمل الخير والخدمة والمعونة لمن يحتاجها مهما كانت صغيرة فمن الممكن أن تغير حياة الشخص الذي قدمت له وتحقّق حلمه، كما أوصى الطلبة بأن يجدوا لأنفسهم هدفاً نبيلاً ليحققوه بالعمل والعزيمة والإصرار، داعيهم للاهتمام بالقراءة منتقيين ما يقرؤون ولا يتوقفوا عن طلب العلم وزيادة معارفهم .
وتخلل الحفل كلمة لكل عميد كلية و توصيات قرارات مجالس كلياتهم ثم قرار مجلس العمداء، بمنح الطلبة الخريجين الدرجات العلمية في البكالوريوس والماجستير والشهادات التي يستحقونها كلً حسب تخصصه. وقد أدى طلبة الصيدلة والهندسة والتمريض القسم القانوي كلَ حسب تخصصه .
وقد خصصت الجامعة اليوم الأول الثلاثاء (17/5/2022) ثلاث فترات ممن أنهوا متطلبات درجة البكالوريوس من كلية الصيدلة والهندسة والتمريض و العلوم والعلوم الطبية المساندة وتكنولوجيا المعلومات و الذين أنهوا متطلبات درجة الماجستير في العلوم الصيدلانية وإدارة المشاريع الهندسية وماجستير تمريض الحالات المزمنة وهندسة البرمجيات . واليوم الثاني الأربعاء) 18/5/2022( للفترة الصباحية لتخريج الطلبة الذين أنهوا متطلبات درجة البكالوريوس من كلية الآداب تخصص اللغة الإنجليزية وآدابها واللغة الإنجليزية (ترجمة) . وممن أنهوا متطلبات درجة الماجستير في اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفترة المسائية كلية الأعمال تخصص إدارة الأعمال وإدارة مالية ومصرفية والمحاسبة والتسويق ونظم المعلومات الإدارية، وممن أنهوا متطلبات درجة الماجستير في المحاسبة وإدارة أعمال.
وفي نهاية الاحتفال سلّم راعي الحفل الشهادات لكل الطلبة الخريجين