الجامعات التي اعلنت تأجيل الامتحانات او تحويل الدوام بسبب الحالة الجوية

24 أبريل 2022
الجامعات التي اعلنت تأجيل الامتحانات او تحويل الدوام بسبب الحالة الجوية

 

 

 

وطنا اليوم – نشرت #وزارة_التعليم_العالي قرارات رؤساء الجامعات المتعلقة بدوام الجامعات الرسمية والامتحانات لليوم الاحد، نظرا للحالة الجوية.

فيما يلي القرارات الصادرة حتى الخامسة صباحا :

#جامعة_مؤتة

قرر رئيس جامعة مؤتة أ.د عرفات عوجان تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى  الرؤية بسبب الغبار الكثيف والتحذيرات من السير على الطرقات.

#الطفيلة التقنية

كما قرر  رئيس جامعة الطفيلة التقنية أ.د عمر المعايطة تحويل الدوام ليوم الأحد 24 / 4 / 2022 إلى (أونلاين) وتأجيل الامتحانات المقررة الأحد إلى إشعار آخر سيتم تحديده مع رؤساء الأقسام ويكون دوام العاملين في الجامعه كالمعتاد في تمام الساعة العاشرة ولا تغيير عليه.

#جامعة_الحسين

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة،  تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى  الرؤية بسبب الغبار الكثيف واغلاق بعض الطرق الخارجية.

آل البيت

كما قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور ، تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف واغلاق بعض الطرق الخارجية