فان دام يحذف جميع صوره مع رامز جلال من حسابه الرسمي

17 أبريل 2022
فان دام يحذف جميع صوره مع رامز جلال من حسابه الرسمي

وطنا اليوم_تصدر برنامج رامز موفي ستار تريند مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، حيث وقع العديد من الفنانين في فخ رامز الجديد، حيث يقنع الفنانين بالمجيء للبرنامج عن طريق اقناعهم بعرض للتعاون مع الممثل العالمي فان دام في فيلم.

ولم يكتمل الأمر على أفضل وجه، حيث فاجأ فان دام جمهوره، أمس الخميس، بحذف جميع الصور التي تجمعه بـ رامز جلال في البرنامج من جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من النجاح الهائل الذي حققه ولم يعلن عن سبب حذفهم حتى الآن.

واعتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، أن ثمة خلاف وقع بين فان دام ورامز جلال، أو أن البرنامج لم يحقق النجاح المتوقع بالنسبة لـ فان دام والعديد من التحليلات في محاولة منهم لتفسير الموقف.

وعلقت إحدى المتابعات على موقع التغريدات “تويتر”، قائلة: “فان دام مسح كل حاجة بخصوص برنامج رامز موفي ستار لأن الفورمات مش هي اللي كانوا متفقين عليها”.

وعلى جانب آخر، حقق برنامج رامز موفي ستار نجاحا هائلاً منذ بداية عرضه في رمضان 2022، حيث وقع العديد من الفنانين والمشاهير في فخ رامز جلال هذا العام، ومن بينهم مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الفنانة هنا الزاهد، ياسمين صبري، صابرين، لاعب الكرة الشهير عمرو السولية، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي، هدى المفتي، رانيا يوسف، ومحمد أنور، وغيرهم.

و قالت صحيفة “النهار” اللبنانية، إنها قامت بالتواصل مع وليد التلباني، المستشار الإعلامي ومدير أعمال فان دام، الذي كشف أن: “هناك تعليمات بعدم الحديث عن هذا الأمر، ولكن هناك شخص فاشل وحاقد لا يحب النجاح، وراء ذلك”.

كما اشار: “حسبي الله ونعم الوكيل في أعداء النجاح، وسوف يلقى المتسبب في ذلك عقابه، ونحاول حل الأزمة، وما حدث بسبب شخص لا يريد لـ(فان دام) النجاح في مصر والشرق الأوسط، والموضوع فيه مؤامرة”.

كذلك، قال: “هناك موضوع آخر تم حذفه من صفحة فان دام، لم يلاحظه أحد، وهو طلبه مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتسبب فيه أيضاً الشخص نفسه الذي لا يقيم في مصر، ويريد أن يسبب الأذى له، وهذا الأمر أفصح عنه لأول مرة”.

في حين أضاف في تصريحاته: “فان دام ميغا ستار، وله اسم كبير حول العالم، وأثّر في حياتي وأنقذني منذ طفولتي، وأنا حزين بسبب ما حدث، خاصة بعد أن تبيّن حب الناس الكبير له في الشرق الأوسط، بسبب أخلاقياته العالية وتواضعه”. وختم: “هو سعيد جداً بنجاح برنامج (رامز موفي ستار)، خاصة بعد تحقيق حلقاته الأولى أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر العالم، ويحرص دائماً على متابعة ردود فعل الجمهور”.