تكلفة حفل بـ ملايين الدولارت.. وهذا مصير فستان زفاف فنانة عربية

16 أبريل 2022
تكلفة حفل بـ ملايين الدولارت.. وهذا مصير فستان زفاف فنانة عربية

 

وطنا اليوم –   كشفت الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي، خلال أحد اللقاءات التي أجرتها مؤخراً، أن حفل زفافها كانت تكلفته حوالي ما يقارب 3 ملايين دولار، مشيرة إلى أنها ما زالت تشاهد حفل زفافها وتحب تفاصيله كاملة.

 

وقالت الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي، خلال الحوار، أنها رأت فستانها المرصع بالألماس مؤخراً، وما زال في حالته الأولى، مشيرة إلى أنه تكلفته بلغت 300 ألف دولار، معلقة: “فستاني موجود في البيت الآن”.

 

وحول مصير فستان زفافها، أوضحت بلقيس فتحي أنها تخطط لإهداء الفستان إلى فتاة أو عروس تكون في حاجة لفستان زفاف ولديها حالة خاصة.

 

ونفت بلقيس فتحي علاقة أغنية انتهى بطلاقها، مشيرة إلى أن الأغنية عرضت عليها قبل الطلاق، وأعجبت باللحن وكذلك زوجها السابق، مؤكدة أن الأغنية سجلت بالفعل قبل الطلاق ولكن بعد وقوعه أضافت لها جملة في النهاية من واقع تجربتها.

 

وحول إمكانية زواجها مرة أخرى، أكدت بلقيس فتحي إنها غير مستعدة للزواج في الفترة الحالية وتصاب بالتوتر بمجرد تفكيرها في هذه الخطوة.

 

ولفتت إلى أنها تبحث عن مواصفات في من ستفكر الزواج فى الزواج به من بينها ان يكون داعماً لها ومتقبلاً لعملها وشغفها بالموسيقي ومستقل مادياً.