رسميا.. دمج حزبي الوسط الإسلامي و زمزم

24 مارس 2022
رسميا.. دمج حزبي الوسط الإسلامي و زمزم

وطنا اليوم:صرح الناطق الإعلامي بإسم حزب الائتلاف الوطني أن لجنة شؤون الاحزاب في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية قد وافقت اليوم على اندماج حزب الوسط الإسلامي مع حزب المؤتمر الوطني زمزم تحت اسم الحزب الجديد “حزب الائتلاف الوطني”.
وجاء في كتاب لجنة شؤون الاحزاب أن الحزب الجديد قد اكتسب الشخصية الاعتبارية منذ اليوم وأصبح هذا الحزب الخلف القانوني لحزب الوسط وحزب زمزم .
وأضاف الناطق الإعلامي المحامي محمود الدقور بأن الحزب الائتلاف الوطني سيشرع على الفور في الانتشار والتأطير الحزبي من أجل الاستعداد للاستحقاقات القادمة والبناء على النجاح الذي حققه الحزب من خلال فوز مرشحي حزب الوسط وزمزم في الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات الأخيرة والتي جاءت نتائجها مبشره فقد حظي من خلالها مرشحي الحزب على ثقة المواطنين في مختلف محافظات المملكة وبواديها .
وأشار الدقور إلى أن حزب الائتلاف الوطني يعمل وبالسرعة القصوى على وضع الآليات المناسبة لدمج فروع الحزب في مختلف مناطق المملكة واختيار المقر العام للحزب والاستعداد لحفل إشهار الحزب والشروع في العمل الوطني من أجل الاسهام في بناء الوطن وتمكينه ليكون الأردن الأفضل على الدوام