النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين تهنئ رئيس مجلس ادارة الفوسفات على تجاوز الخطة الانتاجية لعام 2021

4 يناير 2022
النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين تهنئ رئيس مجلس ادارة الفوسفات على تجاوز الخطة الانتاجية لعام 2021

وطنا الوم- هنأ خالد الفناطسة رئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين الاردنية معالي الدكتور محمد الذنيبات رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الاردنية والرئيس التنفيذي المهندس عبدالوهاب الرواد وكافة العاملين في الشركة بمناسبة تجاوز الخطة الانتاجية لعام 2021.

وقال  الفناطسة في خطاب موجه الى الذنيبات إننا نبارك لمعاليكم وللرئيس التنفيذي وكافة العامليم تجاوز الخطة الانتاجية لعام 2021 والتي ستنعكس على الارباح الكبيرة للشركة وللمرة الاولى بتاريخها ز

واضاف ان ما تحقق يعود الفضل فيه لتظافر جهود الادارة والعاملين رغم الظروف الصعبة والمعيقات التي تعرضت لها الشركة خلال العام الماضي ومنها جائحة كورونا.

كما اشاد الفناطسة في رسالته الموجهة الى الذنيبات بحكمة وسياسة الدكتور الذنيبات الناجحة التي أدت حكما الى تحقيق ما وصلت اليه الشركة من تقدم وازدهار، كما أكد على وقوف النقابة خلف إدارة الشركة لتبقى في مصاف الشركات العالمية.

وأكد الفناطسة بأن النقابة ترفض كل محاولات التشويه والاشاعات المغرضة والمبرمجة التي تتعرض لها الشركة للنيل من سمعتها والاضرار بها وتقزيم انجازاتها لتيقى هذه الشركة قوية ترفد الاقتصاد الوطني بكل قوة دون الالتفات الى المغرضين .