نائب يتوسط لمعلم ضرب طالبا بشكل مبرح

26 أكتوبر 2021
نائب يتوسط لمعلم ضرب طالبا بشكل مبرح

وطنا اليوم_تعرض طالب في إحدى المدارس الخاصة للإعتداء بالضرب عدة مرات من قبل مدرس للغة العربية في هذه المدرسة ، بحسب ما أكده ولي أمر الطالب الذي نتحفظ عن ذكر اسم واسم المدرسة.

وفي التفاصيل فإن المعلم قام بضرب الطالب للمرة الأولى ، وبحسب ولي أمر الطالب فإنه لم يقم بمراجعة المدرسة ظنا منه أن نجله قد ارتكب خطئا دفع المعلم لفعل ذلك .

وبعد أيام كرر المعلم فعلته ولكن قام بضرب الطالب “بوكسات” على وجهه ، ما دفع والده للتقدم بشكوى الى المدرسة ، والتي بدورها شكلت لجنة تحقيق ، وقامت بفصل المعلم ، وعلى اثرها عاد المعلم في اليوم الثاني وتهجم على المدرسة وقام بالاعتداء على الطالب بشكل مبرح .

وأضاف والد الطالب أن رجال الدفاع المدني قامت بإسعاف نجله ، ومن ثم أبلغت الأجهزة الأمنية بالحادث والتي بدورها أوقفته قيد التحقيق 3 أيام إلا أن أحد النواب الحاليين توسط في سبيل الافراج عن المعلم وهو ما تم .

والغريب في الأمر أن المعلم المعتدي تقدم بشكوى كيدية ضد ولي أمر الطالب الذي أكد أنه لم يسبق له أن رآه ، أو كانت له معرفة به سابقا .

نضع هذه القضية أمام المعنيين في وزارة التربية والتعليم ، والأمن العام ، وكذلك مجلس النواب ، ونتساءل كيف تقبل الوساطة بذلك ، وكيف للمعتدي أن يتقدم بشكوى كيدية ضد المعتدى عليه؟