العين “الملكاوي” يرسل برقيه عاجلة للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية

13 نوفمبر 2020
العين “الملكاوي” يرسل برقيه عاجلة للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية

وطنا اليوم _محمد ملكاوي

ارسل العين محمد يوسف الملكاوي رسالة عاجلة إلى القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، جاء فيها:


كل الاحترام والتقدير لأجهزتنا الأمنية و قواتنا المسلحة الأردنية (الجيش العربي)، ونستنكر ما قامت به الجماعات التي خرجت عن أمر الدفاع وعلى التشريعات الأردنية، خاصة أولئك النفر الذين قاموا بإطلاق العيارات النارية وخرقوا حظر التجوّل الشامل، وهددوا حياة المواطنين الآمنين، وشوهوا الصورة المشرقة التي يتمتع بها الأردن عالميا من حُسن الانضباط والتقيد بالأوامر و التعليمات، التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن، وبالتحديد في هذه المرحلة المرحلة التي نواجه في جائحة كورونا’.


كما طالب العين الملكاوي من أجهزة الدولة المختصة والمعنية والمسؤولة تطبيق أشد العقوبات على مرتكبيها وعدم التهاون معهم، مهما كانت الأسباب والمُبررات، مؤكداً بأن جلالة الملك عبدالله الثاني هو الذي بادر كعادته كقائدٍ للوطن في التصدي لمثل هذه الفئة الخارجة عن القانون.


وقال أيضاً في رسالته : ‘بهمّة أجهزتنا الأمنية وجيشنا العربي سنحافظ على الوطن مستقراً وآمناً ومطمئناً، والذي سيبقى عصيا على مثل هذه الفئات الخارجة على القانون، والتي تريد أن تنال من هيبة الوطن وسلامة المواطنين’.


كما أكد العين الملكاوي في ختام رسالته: ‘ونحن أعضاء مجلس الأعيان سنكون سندا و داعما قويا للأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي) للقيام بواجباتهم الوطني المقدس’.

حمى الله الوطن و قائده الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله و رعاه، وحفظ الله الأردنيين من مثل هذه الفئات الضالة والمُضلة، التي تريد أن تعبث بأمن الوطن والمواطنين.
العين محمد يوسف الملكاوي