الحروب : الابطال الستة نجحوا في توجيه صفعة للمحتل

11 سبتمبر 2021
الحروب : الابطال الستة نجحوا في توجيه صفعة للمحتل
  • الحروب : مهمة اختباء الأسرين المتبقيين أصعب بكثير من حفر نفق في سجن محصن
  • الحروب :  أبطال نفق الحرية يتعرضون لتعذيب قاس في ظل غياب المنظمات الحقوقية 

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

قالت النائب السابق رلى الحروب ، إنه لا توجد بعد اي معلومات من مصادر موثوقة عن الكيفية التي اعتقل بها محمود العارضة ويعقوب القادري مساء امس ، باستثناء الاخبار غير الموثقة التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت الحروب في منشور لها عبر الفيسبوك ، السبت ، ” الابطال الستة قد نجحوا في توجيه صفعة للمحتل.. صحيح انهم يخضعون الان لتحقيق قاس في اقبية الشاباك، وعلى الاغلب سيتعرضون لتعذيب شديد لانتزاع معلومات عن الية هربهم ومن ساعدهم والمكان المحتمل للاسيرين الهاربين الاخرين، في غياب اي منظومة حقوقية او معادلة سياسية او امنية يمكن ان تحميهم، الا انهم بانجازهم الاسطوري سطروا أسماءهم وحفروا معها اسم فلسطين بماء الذهب في سجل الخلود، ومهما فعل بهم الاحتلال، فهم الأعلون باذن الله وسجانهم مهزوم مهزوم مهزوم مهما عذبهم ومهما ضيق الخناق على باقي الاسرى في السجون ومهما استعرض من قوة ” .

وتابعت الحروب ” نتمنى السلامة للاسيرين المتبقيين وان كانت مهمة اختبائهما عن العيون أصعب بكثير من حفر نفق في سجن محصن، فالارض تحفظ اسرارها، اما البشر فيلفظوها ” .

وختمت منشورها قائله ” أتمنى ان يواصل شباب فلسطين مواجهاتهم مع المحتل في كل مكان وان تكون بطولة الاسرى الستة وما يتعرض له كل المقاومين الشرفاء من خذلان وغدر وخيانة سببا في اندلاع انتفاضة عارمة في فلسطين تطيح بأعوان اسرائيل وتعيد الصراع الى شكله الحقيقي دون مساحيق تجميل  ” .