حزم إنترنت مجانية من أورنج الأردن لمتلقي لقاح كورونا

29 أغسطس 2021
حزم إنترنت مجانية من أورنج الأردن لمتلقي لقاح كورونا

وطنا اليوم:أعلنت أورنج الأردن عن منحها حزم إنترنت مجانية لمشتركيها بعد تلقيهم الجرعة الأولى أو الثانية ضد كورونا وكذلك الحاصلين على الجرعتين سابقاً، وذلك تقديراً لهم على هذه الخطوة الهامة التي من شأنها المساهمة في تعزيز المناعة المجتمعية والحفاظ على صحة الجميع.
وبيّنت الشركة في بيان صحفي أن المشتركين سيحصلون على حزمة إنترنت بسعة 5 جيجابايت مجاناً صالحة لمدة 5 أيام، حيث ستصل رسالة لكل مشترك تعلمه بالحزمة المجانية والرابط الإلكتروني الذي يمكنه من التأكد من رصيد الحزمة للاستفادة منها.
وأكدت أورنج الأردن أن منح الحزم المجانية يجسّد مدى اهتمامها بسلامة الجميع وحرصها على تشجيع كافة المقيمين في المملكة على حماية أنفسهم من فيروس كوفيد-19 الذي أثرت تبعاته على المجتمع، لافتة إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار مسؤولية الشركة الاجتماعية التي تسخر مختلف الموارد الرقمية والمادية والمعنوية من أجل تعزيز التنمية الاقتصادية والمجتمعية.
وقدمت الشركة دعمها للحملة الوطنية للتطعيم ضد كورونا، حيث أنشأت مؤسسة أورنج الأردن محطة لتقديم مطعوم فيروس كورونا في قرية أورنج الرقمية وسط العاصمة، بتمويل من مؤسسة أورنج العالمية وبالتعاون مع المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات ووزارة الصحة، انطلاقاً من دورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول وشركة وطنية تسعى لدعم المجتمع.

https://we.tl/t-ShoYOqvoBb