رلى السماعين تنثر عطر مفردات المحبة على جمهور “صالون الخفش”

22 أغسطس 2021
رلى السماعين تنثر عطر مفردات المحبة على جمهور “صالون الخفش”

وطنا اليوم –  على مدى ساعتين، نثرت الاعلامية والاديبة رلى السماعين عطر مفرداتها وبوح خلجاتها ولحظات عودتها للحياة من جديد، على جمهور صالون الدكتورة سهام الخفش الثقافي.

وتحدثت السماعين بتوسع وتركيز عن تفاصيل كتابها الاخير “نحو الهزيع الرابع” والدوافع التي فرضت سياقاتها على كتابة هذا النص الجميل بعد كتابها الأول “حصن السلام”.

وكشفت السماعين عن تفاصيل لقاءتها مع قداسة الحبر الاعظم البابا، وكيف شجعها والفريق الاعلامي معه على متابعة إنجاز كتابها، وكيف كان للقاء عبق المحبة مع غبتطه وكيف إنعكس في الكتاب.

وكان صدر للزميلة الصحافية والكاتبة رلى السماعين، كتاب بعنوان “نحو الهزيع الرابع”، والذي يضم مجموعة من الخواطر، والتأملات الحياتية، التي نبعت من تجربتها وقناعاتها الشخصية.

والكتاب جاء في خمسة أبواب و117 صفحة، طرحت فيه المؤلفة ما يعبر عن قناعاتها حول ثمانية مفاهيم تشكل جوهر مفهومها للحياة المتكاملة، وهي المحبة، والحكمة، والحرية، والإنسانية، والسعادة، والسلام، ومحبة الله.

وتفاعل الحضور في الامسية التي سير أعمالها الزميل رمضان الرواشدة مع مداخلة الزميلة وتفاصيل حديثها حيث تمت الاشادة كثيرا بالدور الانساني والخطاب المختلف التي تتحدث به السماعين.