جامعة مؤتة :الملحق الثقافي السعودي يزور الجامعة

12 أغسطس 2021
جامعة مؤتة :الملحق الثقافي السعودي يزور الجامعة

وطنا اليوم:استقبلَ رئيسُ الجامعةِ الدكتور عرفات عوجان وبحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور علي الضمور ونائب الرئيس لشؤون التعليم الإلكتروني والجودة الدكتور محمد المجالي
الملحق الثقافي السعودي الدكتور عيسى فهد الرميح والوفد المرافق والمتمثل بمدير الشؤون الدراسية الدكتور عبدالسلام الساير ومدير العلاقات العامة مشعل الحويطي .
حيث جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق الأكاديمي بين الجامعةِ والملحقيةِ الثقافية السعودية .

ووفقاً لرئيس الجامعة فإنّ الجامعة تتميزُ بوجودِ برامجَ دراسيّة برهنتْ على نوعيتها وجودةِ مخرجاتها التعليمية، وهي على استعداد تامٍ لاستقطاب طلبةٍ جدد للدراسةِ ضمن تلك المساقات إذ تمتلك بيئة تعليمية تستكمل مقومات التحصيل العلميّ وبما يتناسب والمعايير الدولية .
وقال عوجان بأن جامعة مؤتة تفتخر بوجود طلبة من المملكة العربية السعودية الشقيقة بين نسيجها الطلابيّ لاسيما في الدراسات العليا وتأمل في المستقبل القريب زيادة أعدادهم كناتج إيجابي للتعاون بين الجامعة والملحقية الثقافية السعودية .
بدوره ثمن (الرميح) حرص الجامعة على تسخير كافة الامكانيات لمد جسور التعاون الأكاديميّ وبشكل يتناسب وعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين التي يدعمَ أركانها القيادة الرشيدة في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية .
وقد قام الملحق الثقافي والوفد المرافق له بجولةٍ على مرافقِ الجامعة بعد مشاهدة فيلم وثائقي عن الجامعة وكلياتها وأقسامها الأكاديمية ومساقاتها التعليمية