امنية
CAB

الوقفي تحصل على شهادة الجودة الاوروبية

3 نوفمبر 2020
الوقفي تحصل على شهادة الجودة الاوروبية

وطنا اليوم-حصلت المعلمة ميسون الوقفي من المدرسة النموذجية لجامعة اليرموك، على شهادة الجودة الأوروبية عن مشروعيها الذين اشتركت بهما ضمن برنامج التوأمة الالكترونية المدعوم من مبادرة مدرستي في الأردن بالتعاون مع الإتحاد الاوروبي.
وقال مدير المدرسة أسامة العزام أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تحصل بها المدرسة النموذجية من خلال المعلمة الوقفي على شهادة الجودة الأوروبية، لتميز مشاريعها والأنشطة التي نُفذت ضمن هذه المشاريع والتفاعل والعمل الجاد مع الشركاء الاوروبيين من مختلف الدول مثل فرنسا، ايطاليا، المانيا، تركيا، مولدوفا، رومانيا وغيرها.
وأضاف لقد ساهمت المشاركة المتميزة والفاعلة للمعلمة الوقفي في ترشيح المدرسة النموذجية للحصول على شهادة المدارس الاوروبية وهي شهادة تُعطى للمدارس الأكثر تميز وفاعلية في برنامج التوأمة الالكترونية.
وأكد العزام على دعم إدارة المدرسة لكافة المشاريع والنشاطات التي ينفذها الزملاء اعضاء الهيئة التدريسية، والتي تنبثق من الدعم والرعاية المتواصل من جامعة اليرموك، لتحافظ المدرسة النموذجية على تميزها وحضورها التربوي على المستوى الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.