مجلس النقابات المهنية يؤكد أن الهوية الوطنية الجامعة و الوحدة الوطنية ثابت اساسي

7 يونيو 2021
مجلس النقابات المهنية يؤكد أن الهوية الوطنية الجامعة و الوحدة الوطنية ثابت اساسي

قال تعالى ( وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَٰذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِن الثمرات) (126)
وطنا اليوم – اكد مجلس النقباء الأردنيين ان الهوية الوطنية الجامعة و الوحدة الوطنية ثابت اساسي نسعى جاهدين للحفاظ عليها و نصون نسيجنا الاجتماعي من التفكك و الفرقة.
ودعا المجلس في بيان له مساء اليوم الاحد مجلس النقباء الجميع لصون منجزاتنا و حفظ الوحدة الوطنية و ان يكونوا أداة بناء لا معول هدم لمقدرات و مؤسسات الوطن وفيمايلي نص البيان:
بقلق بالغ تابعت النقابات المهنية في الأيام القليلة الماضية ما جرى من أحداث في مكان عزيز على قلوبنا في رابية من روابي عمان الحبيبة من أحداثٍ غريبه على عاداتنا و تقاليدنا و خروجًا عن مبادئنا الأردنية الأصيلة السمحة التي نشأنا و ترعرنا عليها من احترام للسلم و الأمن المجتمعي و نبذ الفرقة و أدوات الفتنة و ما رافقها من أحداث تدمي القلب و الوجدان.
ما كان عهدنا الا ان يكون اختلافنا في وجهات النظر الا سباقا لحب الوطن و لم يكن يوما اختلافنا على الوطن و ثوابته و نهجنا في ذلك العمل المؤسسي و التعبير السلمي وفق الأطر الدستورية و القنوات القانونية.
و ان مجلس النقباء يؤكد أن سبيلنا هو الهوية الوطنية الجامعة و الوحدة الوطنية ثابت اساسي نسعى جاهدين للحفاظ عليها و نصون نسيجنا الاجتماعي من التفكك و الفرقة.

و عليه فإن مجلس النقباء يدعو الجميع بكل معاني الحب و الوفاء لصون منجزاتنا و حفظ وحدتنا و ان نكون أداة بناء لا معول هدم لمقدرات و مؤسسات الوطن متسلحين بأيماننا بالله و الوطن و أبناء شعبنا الأبي مدنيين و عسكريين.

حمى الله الأردن شعبًا عزيزًا و وطنا شامخًا وجعله واحة للامن و الاستقرار في ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمه.
بيان صادر عن مجلس النقبا