عروض المركبات التجارية HD65
CAB

السفاسفة يهنئ بمناسبة مئوية الدولة الأردنية

10 أبريل 2021
السفاسفة يهنئ بمناسبة مئوية الدولة الأردنية

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله العربي الهاشمي الامين

الزملاء في هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية

“بداية أرفع بأسمي واسمكم بأجمل التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده الأمين بمناسبة احتفالات مرور المئوية الاولى للمملكة اذ تغمر قلوبنا السعادة ونحن ونستذكر بكل معاني الفخر والاعتزاز المحطات المضيئة التي أرست الخير للأردن تاريخ مؤسسين الدولة الأردنية الذين سطروا بحكمتهم وحبهم تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية ورفعة الوطن حيث تمكن الأردن عبر مئة عام الماضية من تحقيق قصص نجاح متتالية تبوأ من خلالها المكانة الرفيعة التي يستحقها في محيط العالم بكل ما حققه من إنجازات في شتى المجالات والميادين جعلت منه مثالاً يحتذى به في مواكبة روح العصر وبات انموذجاً للتطور والريادة والتسامح وتحقيق العيش الكريم لمواطنيه والمقيمين على أرضه.

الزملاء الأفاضل

ان الوطن اليوم ينتظر منا الكثير من اي وقت مضى وأن نعمل بجد واجتهاد ونحن نعبر المئوية الاولى للمملكة، في ضل القيادة الهاشمية وتجاوز جميع الصعوبات و المعوقات ليبقى هذا الوطن شامخا بحمى الهاشمين وأن تستمر مسيرة النمو و الازدهار التي ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وتحقيق النجاح و التقدم لهذا البلد الأغلى و لشبابه الذين هم المستقبل وعماد الوطن.

واننا “نستذكر المسيرة الخالدة لجلالة الملك الحسين بن طلال “طيب الله ثراه” والصفحات المشرقة في بذل اجمل صور العطاء و العزيمة و الاصرار على بناء وطن آمن و حضاري على كافة الاصعدة و مجالات الحياة وترسيخ دعائم الاستقلال لايجاد اردن متميزاً رغم الصعوبات التحديات و الظروف الصعبة الا انه استطاع مواجهة هذه التحديات في بناء ونهضة الاردن في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بجهود حثيثة حققت قواعد بناء الدولة الاردنية.

حفظ الله الاردن في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الامين بكل خير امناً مستقراً

الاستاذ الدكتور قيس هاشم السفاسفة

رئيس هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية

ومدير عام صندوق التنمية و التشغيل بالوكالة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.