نادي شباب الفحيص يكرم الوزير السابق سامي الداوود

14 فبراير 2021
نادي شباب الفحيص يكرم الوزير السابق سامي الداوود

 

وطنا اليوم – قام، نادي شباب الفحيص، ممثلاً برئيسه سعادة السيد أيمن سماوي، بتكريم معالي السيد سامي كامل الداوود، وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء السابق لشكره على ما قدّمه للوطن ولمدينة الفحيص خلال عشرين عاماً عمل فيها في رئاسة الوزراء، متردجاً في مناصب عدة آخرها وزيراً للدولة لشؤون رئاسة الوزراء.

 

وحضر التكريم عدد من رجالات الفحيص ومسؤوليها. وقد أشاد الحضور بعطاء معالي سامي الداوود وسعيه الدائم لخدمة أبناء بلده، واصفين إياه “بالوجه المشرق لمدينة الفحيص”. أما داوود فقال “أن هذا التكريم هو وسام يضعه على صدره”.

 

من الجدير بالذكر، أن داوود بدأ حياته العملية في رئاسة الوزراء بوظيفة موظف/إداري ثاني في أمانة سر مجلس الوزراء خلال الفترة 2001 – 2008، كما تسلسل خلال فترة عمله في رئاسة الوزراء ليتقلد العديد من المناصب الإدارية. تقلد داوود وظيفة مساعد أمين عام رئاسة الوزراء في عام 2010 ، وأمين سر مجلس الوزراء في الفترة من 2014 – 2016، ثم أمين عام مجلس الوزراء في الفترة 2016 -2018، إلى أن صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينه أميناً عاماً لرئاسة الوزراء في التاسع من تشرين أول عام 2018. وفي التاسع من أيار عام 2019 صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينه وزيراً دولة لشؤون رئاسة الوزراء، حتى تشرين الأول 2020.

 

يتمنى فريق هوا الفحيص التوفيق لمعالي سامي الداوود ويشكره على ما قدّمه للوطن.