ادارة السير… جهود جبارة خلال شهر رمضان

7 أبريل 2022
ادارة السير… جهود جبارة خلال شهر رمضان

وطنا اليوم – يواصل منتسبو الأمن العام ، في كافة الوحدات والتشكيلات أداء مهامهم وواجباتهم ضمن الخطة الأمنية والمرورية والرقابية التي أطلقتها المديرية تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

وأشاد مواطنون التقتهم وطنا اليوم من كافة المحافظات بالمستوى العالي من الحرفية التي تتعامل معها ادارة السير بقيادة مديرها العميد فراس الصعوب، حيث يواصل منتسبو ادارة السير الليل والنهار داخل المدن، والأسواق لادامة انسيابية حركة السير في ظل الحوادث التي تتزايد اثناء رمضان وحالات الاختناق المروري التي تحدث قبيل الافطار.

ودأبت ادارة السير ممثلة بمديرها العميد فراس الصعوب على تعزيز انتشارها في كافة مناطق المملكة، للحفاظ على الأمن والاستقرار وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين، وتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الجوية السائدة.

هذا وتستمر مديرية الأمن العام بتنفيذ وواجباتها خلال ايام رمضان المبارك حيث جهود جبارة تقوم بها ادارة السير في مناطق غرب عمان على رأسها العقيد رائد العساف وهي، بتقديم ارفع الجهود والمهارة بالتعامل بحرفية مع حالات الاختناق المروري والتعامل مع جميع الحالات المرورية الطارئة سيما ان مناطق غرب عمان هي الاكثر ازدحاما خلال هذا الشهر الفضيل خاصة مع حالات الازدحام التي تتشكل قبل موعد الافطار وبعد انتهاء اوقات الدوام الرسمي. وتفخر وطنا اليوم بالجهود الجبارة التي تقدمها ادارة السير خلال شهر رمضان الفضيل وعلى رأسهم مدير ادارة السير العميد فراس الصعوب وامدير سير غرب عمان العقيد رائد العساف وجميع منتسبي الجهاز من ضباط وافراد.