حفل لتكريم اللجنة التحضيرية لمؤتمر الهندسة الكيميائية الاردني الدولي التاسع

5 ديسمبر 2021
حفل لتكريم اللجنة التحضيرية لمؤتمر الهندسة الكيميائية الاردني الدولي التاسع

وطنا اليوم – أقامت نقابة المهندسين الأردنيين حفلا لتكريم اللجنة التحضيرية لمؤتمر الهندسة الكيميائية الاردني الدولي التاسع المدمج، والذي نظمته شعبة الهندسة الكيميائية في النقابة في منتصف تشرين اول الماضي، وذلك بحضور نقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، ورئيس هيئة المكاتب والشركات الهندسية المهندس عبدالله غوشة وأعضاء مجلس النقابة الدكتور بشار الطراونة، والمهندس محمد المحاميد، والأمين العام المهندس علي ناصر، وأعضاء شعبة الهندسة الكيميائية.

وقال عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة الكيميائية المهندس محمد المحاميد، إن المؤتمر حقق نجاحا واسعا من خلال تبادل المعرفة والخبرات ومشاركة آخر المستجدات في ساحة الهندسة الكيميائية مع نخبة من الخبراء والمختصين حول العالم.

وقدم المهندس المحاميد شكره لرئيس اللجنة الدكتور زكريا القضاة واعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر، على الجهود التي بذلوها طيلة ايام المؤتمر، وحرصهم على اخراجه ضمن افضل المواصفات والمعايير.

بدوره، قال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور زكريا القضاة إن المؤتمر خرج بتوصيات من شأنها تحقيق الهدف الأسمى للمؤتمر من خلال البحث في 12 محورا من محاور الهندسة الكيميائية والحديث عن الصناعات الاردنية وامكانات تطويرها والحديث عن المعادن وكيفية استغلالها في الاردن.

وشكر الدكتور القضاة مجلس نقابة المهندسين وشعبة الهندسة الكيميائية على دعمهم المستمر لأنشطة النقابة المختلفة.