القريني يعلق على مبارة الرمثا..البركان الرمثاوي

16 أكتوبر 2021
القريني يعلق على مبارة الرمثا..البركان الرمثاوي

 

وطنا اليوم – قال المحلل الرياضي عثمان القريتي في تعليق له على مبارة الرمثا امام فريق معان والتي وضع الرمثا نفسه بصدارة دوري المحترفين في منشور حمل العنوان

البركان الرمثاوي .. !!

على ” قلب ” واحد ينبض بحب الرمثا .. !! .
روح قتالية عالية .. وقوة إرادة وتصميم لا يوصف .. !! .
يفتتون الصخر .. والمستحيل غير موجود في قاموسهم .. !! .
إيقاعهم سريع منذ البداية والهجوم هادر وصاخب والوصول بسرعة لربوع المنطقة المحرمة والغاية التسجيل مهما كلف الأمر في مرمى معان .. وهذا ما كان عن طريق ” العميد ” حمزه الدردور .. ولم يكتفي الرماثنة بذلك .. بل واصلوا ” جنونهم ” الهجومي في ظل إزدياد تصميمهم لتكون المكافأة على جهودهم الهدف الثاني عن طريق الزحرواي .. ومع الهدف الثاني .. لم يتراجعوا.. بل إستمر إيقاعهم الهجومي الساخن الذي أسفر عن هدف أنيق لمصعب اللحام .. لتكون خلاصة الشوط الأول ثلاثية رمثاوية مستحقة .. !! .
هدير غزلان الشمال في الشوط الثاني لم يتوقف .. على الرغم من تحسن أداء معان الذي هدد مرمى شلبيه ” الصاحي ” دوما .. فيما كانت هجمات الرمثا التي تٌشن خطيرة للغاية حتى مع إراحة حمزة وبعده اللحام .. ليتوجوا ألقهم و إبداعهم بالهدف الرابع عن طريق مدافعه السنغالي البارع كوليبالي ..!! .
بصراحة الرماثنة الذين إنفردوا بالصدارة بفارق نقطتين عن الوحدات .. كانوا رجالا من ظهر رجال ومن بطون أمهات أصيلات ” أرضعن ” أبنائهم حليب يرفع من جينات أن تكون بطلا عندما تحتاجك المواقف .. !! .
الرمثا بركان لا يهدأ إلا ولقب الدوري في وسط المدينة التي تستاهل كل خير .. ومن أجله لن يستريح بال كل واحد فيهم إلا بعد صافرة نهاية أخر لقاء .. ولا سبيل لتحقيق ذلك إلا الإنتصار في المباراتين الأخيرتين له .. !! .
هاردلك لفريق معان ومبروك الفوز الكبير للرمثا وصدارته المستحقه للدوري .
الليلة الكبيرة في ديار أهل العز والخير في الرمثا ومناسف على إكباب و ” لزاقيات ” بسمن بلدي .. !! .