عروض المركبات التجارية HD65
CAB

مصدر امني يوضح: مقطع الفيديو المتداول قديم

22 سبتمبر 2021
مصدر امني يوضح: مقطع الفيديو المتداول قديم

وطنا اليوم:كشف مصدر امني في مديرية الأمن العام عن تفاصيل مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن اعتداء احد المواطنين على رقيب سير إثناء قيامه بوظيفته الرسمية في مدينة العقبة .
وبين المصدر ان مقطع الفيديو قديم ويعود للعام 2018 ، حيث انه في حينه وإثناء قيام احد رقباء السير بوظيفته الرسمية ، وتعامله مع إحدى المركبات المعيقة لحركة السير ، قام سائق المركبة بسب وشتم رقيب السير والاعتداء عليه بواسطة عصا ، الا ان رقيب السير تمكن من السيطرة عليه وقام بتسليمه إلى إحدى دوريات النجدة ، وتبين في وقته ان الشخص المعتدي من ذوي الأسبقيات ومتناول للمشروبات الروحية ، ليتم توديعه للمدعي العام الذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الإيذاء البليغ والاعتداء ومقاومة الموظفين إثناء وظيفتهم الرسمية والذم والقدح والتحقير والسكر المقرون بالشغب .
هذا وقد دعا المصدر الأمني الإخوة المواطنين ووسائل الإعلام إلى تحمل المسؤولية و تحري الدقة والمصداقية في تناقل الأخبار ومقاطع الفيديو المضللة والقديمة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. منوها ان تناقل مثل هذه الأخبار ومقاطع الفيديو القديمة ، ونشرها على أنها جديدة هي أفعال وتصرفات من الواجب على ناشرها وناقلها التحري والتأكد من المصادر ذات المصداقية ،كون تلك الأفعال لا تعفي الأشخاص من المسالة القانونية المترتبة عليهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.