أورنج الأردن: فخورون بتأهل المنتخب الوطني لكرة السلة لنهائيات آسيا

21 يونيو 2021
أورنج الأردن: فخورون بتأهل المنتخب الوطني لكرة السلة لنهائيات آسيا

وطنا اليوم:عبّرت أورنج الأردن عن فخرها واعتزازها بإنجاز المنتخب الوطني لكرة السلة الذي تأهل مؤخراً لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في شهر آب الجاري في إندونيسيا، حيث تصدّر المنتخب المجموعة السادسة بعد فوزه على منتخبي كازخستان وفلسطين.

وتأهل المنتخب الوطني لكرة السلة “صقور النشامى” بعد أن حسم المباريات لصالحه ليرفع رصيده الى 5 انتصارات بعد فوزه على نظيره الكازاخي في المباراة الثانية بـ 80 نقطة مقابل 70 في المباراة التي أقيمت في صالة الأمير حمزة، وفوزه على منتخب فلسطين في المباراة الأولى بـ 88 نقطة مقابل 77 والمباراة الثالثة بـ 79 نقطة مقابل 76.
وبيّنت الشركة في بيان صحفي أنها تواصل دعم كرة السلة الأردنية، بموجب اتفاقية وقعتها مؤخراً لتقدم الرعاية الحصرية للاتصالات للمنتخب الأردني لكرة السلة والاتحاد الأردني لكرة السلة على مدار موسم 2020-2021، بما فيه الدوري الممتاز لكرة السلة، الدوري الأردني للناشئين والناشئات لجميع الفئات العمرية، دوري السيدات ومباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لدعم أورنج الأردن للمنتخب الوطني لكرة السلة “صقور النشامى” في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم العام 2019، سعياً لتعزيز مساهمة الشباب في مختلف المجالات وفي مقدّمتها الأنشطة الرياضية، وذلك في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على تمكين الشباب ودورها كمزوّد رقمي رائد ومسؤول.
وحرصت أورنج الأردن على تسخير التكنولوجيا للارتقاء بتجارب محبي كرة السلة في ظل الإجراءات المتخذة للقضاء على جائحة كورونا، حيث أتاحت لهم الفرصة لدعم فرقهم من خلال حضورهم عبر تقنيات التواصل المرئي عن بُعد والظهور على شاشات LED منتشرة حول الملعب في محاكاة لتجربة الحضور الفعلية، كما قامت بمنح جوائز تمثلت بهاتف خلوي للحضور الافتراضي في نهاية كل مباراة.