الشريف يعمم على مدراء البلدية بضرورة الإلتزام باوقات العمل وتذليل الصعوبات لخدمة المواطنين.

24 أبريل 2021
الشريف يعمم على مدراء البلدية بضرورة الإلتزام باوقات العمل وتذليل الصعوبات لخدمة المواطنين.

وطنا اليوم _محمد ملكاوي _بعد عدة ملاحظات وردت لوطنا الإخباري من قبل عدد من المراجعين لبلدية إربد الكبرى لغايات المعاملات وتلقى الخدمات داخل المبنى وشكاوى من عدم وجود الموظفين في أماكن عملهم لتلبية الخدمات للمواطنين بالإضافة إلى ورود شكاوي أخرى من قبل المواطنين.


وللمهنية الصحفية وحتى لا يكون هنالك هدف لوطنا الإخباري خلافاً للمصلحة العامة فقد تواصل مندوبنا بالشمال محمد ملكاوي مع الناطق الرسمي بإسم بلدية إربد الكبرى رداد التل يوم الخميس وتم إطلاعه على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين وبدوره أكد التل ان دوام ال ٥٠٪ هو من أهم الأسباب لعدم وجود بعض الموظفين في أماكن عملهم ومع ذلك فقد تم وضع رئيس البلدية بصورة ومضمون الشكاوى و على أثرها عقد إجتماع صباح هذا اليوم و تم التعميم المباشر على كافة المدراء والمعنيين بضرورة الإلتزام بأوقات العمل الرسمي والإلتزام بإستعمال آليات البلدية ولغايات العمل الرسمي والإلتزام بالأنظمة والقوانين.


وتؤكد وطنا الإخبارية ان التشاركية ما بين الجهات الإعلامية والمؤسسات الرسميه من شأنه ان يرقى بالعمل العام ويضع الأصابع على مواطن الخلل والتي بدورها تقوم الإدارات بتصويبها.

وتتقدم وطنا الإخباري بالشكر لرئيس لجنة بلدية إربد الكبرى الدكتور قبلان الشريف وللناطق الرسمي بإسم البلدية رداد التل على سرعة الإستجابة والإهتمام لكافة ملاحظات المواطنين وتصويبها بالكامل.