تستعين بقرد صغير للترويج لمسلسل «حلوة الدنيا سكر»

13 فبراير 2021
تستعين بقرد صغير للترويج لمسلسل «حلوة الدنيا سكر»

طرحت قناة «دي أم سي» المصرية البرومو الأول لمسلسل «حلوة الدنيا سكر» للنجمة هنا الزاهد، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية.

وأرفقت البرومو بتعليق يقول تعليق: «استنونا في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» مع هنا الزاهد ومحمود عبد المغني ونجوم تانيين كتير قريبا على «دي أم سي».

وقامت هنا بدورها بنشر فيديو على حسابها الرسمي على موقع انستغرام ظهرت خلاله وهي تحمل قردا صغيرا، كما حرصت على التفاعل مع متابعيها بالترويج للمسلسل، الذي تبدأ حلقاته اليوم السبت، وكتبت: «هتقبلوا بكره سندي، الساعة 8 على «دي أم سي» والساعة 11 على «دي أم سي دراما». وقد هنأ الفنان أحمد فهمي، زوجته الفنانة هنا الزاهد، على مسلسلها الجديد، معربا عن فخره بها وبالمجهود الذي بذلته خلال تصوير المسلسل. ونشر، عبر حسابه على انستغرام أيضا، فيديو يضم الشخصيات التي تقدمها هنا، في المسلسل، معلقا: «مجهود كبير.. دائما فخور بيكي».

يشارك في «حلوة الدنيا سكر» مجموعة من النجوم في كل قصة درامية، أبرزهم محمد كيلاني، الذي يقدم أمام هنا الزاهد حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبد المغني حكاية أخرى، وكذلك الأمر لكل من: ميدو عادل، محمد الشرنوبي، والعديد من النجوم الآخرين، وسيعلن عن أسمائهم لاحقًا، كما يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين، أبرزهم: حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، بسنت النبراوي، فيما يظهر الفنان أحمد فهمي كضـيف شرف في حلقة واحدة فقط