علامات تشير إلى اختراق حسابك على واتساب.. هناك شخص يقرأ رسائلك الخاصة

23 سبتمبر 2023
علامات تشير إلى اختراق حسابك على واتساب.. هناك شخص يقرأ رسائلك الخاصة

 

وطنا اليوم – يبحث دائما مستخدمو تطبيق المراسلة الفورية «واتساب»، أحد أشهر تطبيقات شركة «ميتا» العالمية، عن تأمين حساباتهم الشخصية من الاختراق، ما دفع بعض الخبراء، لتطبيق عددًا من الإجراءات للحفاظ على أمان حسابك، لكن «الهاكر» يبحث دائما باستمرار عن طرق جديدة للاستيلاء على حساب «واتساب». روابط إعلانية بواسطة Project Agora كم تكلفة زراعة الاسنان في تركيا؟ ابحث هنا زراعة الاسنان تركيا وهناك عدد من العلامات، التي تدل على تعرض حسابك على «واتساب» للاختراق، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، خلال التقرير التالي.

يمكن رؤية قائمة بالأجهزة المتصلة على حساب واتساب ويب، وبمجرد ظهور جهاز جديد عليها دون علمك، يعني ذلك أنك تعرضت للاختراق.

ويمكن تسجيل الخروج منها في حالة حدوث ذلك، من الإعدادت، ثم الدخول على الأجهزة المرتبطة، وسترى قائمة كاملة بالأجهزة التي يمكنها الوصول إلى حساب واتساب ويب الخاص بك، وبالضغط على الجهاز غير المألوف، يستطيع المستخدم تسجيل الخروج منه.

إذا حدث شيء غريب في حسابك على واتساب، قد يكون هذا أيضًا علامة على أن شخصًا ما يقرأ رسائلك دون علمك، يمكن أن يحدث هذا ما بين تغيير صورة ملفك الشخصي بشكل عشوائي أو الرسائل التي يتم إرسالها إلى الأصدقاء دون أن تقوم بكتابتها. بطء واتساب يمكن أن تكون التطبيقات البطيئة مؤشرًا على تثبيت برامج التجسس، وهو أمر لا يقتصر على واتساب، ولكن إذا كانت التطبيقات الأخرى تعمل بشكل جيد ما عدا واتساب، فإن ذلك يدل على اختراق التطبيق.