بنك القاهرة عمان

بأحمر الشفاه .. شمس الكويتية في باحة المسجد الأقصى

12 يناير 2023
بأحمر الشفاه .. شمس الكويتية في باحة المسجد الأقصى

وطنا اليوم:شاركت الفنانة شمس الكويتية متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعض من تفاصيل وأجواء رحلتها للأراضي الفلسطينية المحتلة، وأخيراً شاركت ساعات تواجدها في المسجد الأقصى حيث ظهرت بملابس الصلاة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو شمس وهي ترتدي ملابس الصلاة وتشرح برنامج تواجدها داخل المسجد الأقصى، حيث قررت أن تصلي العصر والمغرب داخله.
وظهرت شمس الكويتية وهي ترتدي إسدال صلاة كحلي اللون مزركشاً بنقوش بيضاء، وخمار منسدل على ملابسها المحتشمة.
وقالت شمس في الفيديو: “لابسين لبس الصلاة هذا روج سحري هذا ما يروح عشان ما تقولون حاطة ميكب، بنتوضا وندخل نصلي صلاة العصر إن شاء الله وإلى صلاة المغرب بنصلي المغرب ونطلع، وندعي لكم داخلين المسجد الأقصى”.
والتقطت شمس الكويتية مجموعة من الصور والفيديوهات داخل باحة المسجد الأقصى وظهر من خلفها مسجد قبة الصخرة بوضوح.
وأضافت شمس الكويتية: “أنا الآن بالضبط عند قبة الصخرة، بنات شباب ادعوا الله عند هذا المكان الطاهر اللي ارتحل منه الرسول في رحلة الإسراء والمعراج”.
وانتقد البعض شمس بسبب ظهور بقايا المكياج على وجهها، ولفتوا إلى أن هذا لا يجوز أن يحدث في باحة الأقصى، فضلا عن تشكيكهم في صحة الوضوء مع وجود مكياج دائم.
من ناحية أخرى كانت شمس الكويتية قد تعرضت إلى بعض الانتقادات منذ إعلانها عن قيامها برحلتها إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث شكك البعض في تواجدها مع بعض من مواطني الاحتلال.