ارادة يعقد اجتماعا حاشدا في لواء عين الباشا ومخيم البقعه .. فيديو

28 ديسمبر 2022
ارادة يعقد اجتماعا حاشدا في لواء عين الباشا ومخيم البقعه .. فيديو

وطنا اليوم:عقد حزب ارادة- تحت التأسيس اجتماع استقطابي حاشد في لواء عين الباشا ومخيم البقعه وذلك في بيت عبن الباشا وذلك استكمالا لجولاته في البوادي والمحافظات والمخيمات
واستهل الحديث العضو المؤسس في أرادة الشاب المهندس عامر المكحل وتحدث عن الفسحه السياسيه التي نعيشها اليوم وتتمثل بتشريعات وقوانين اتاحت لنا الانخراط بالحياة الحزبيه واضاف المكحل اننا سنتحدث اليوم عن حزب ارادة ومبادئه وهيكله التنظيمي ولجانه .
وتحدث العضو المؤسس  وزير العمل الأسبق نضال البطاينة عن الهيكل التنظيمي لحزب ارادة ومبادئه الأساسيه وعن تمكين الشباب والمرأة ودورهم  في حزب ارادة وركز البطاينه في حديثه على تشخيص الواقع واستشراف المستقبل .
وتحدث العضو المؤسس النائب السابق الدكتور مصطفى ياغي
وقال اننا اجتمعنا في ارادة على فكرة وليس ثمة شيئآ اجمل من ان يؤمن الأنسان بفكرة  وقوام هذه الفكرة لا لغياب العداله الأجتماعيه ورفضا لكل مظاهر الواسطه والمحسوبية .
وتحدث الشيخ منور ضيف الله الكعيبر السرحان العضو المؤسس في إرادة وقال نحن حزب ديمقراطي برامجي تم الوصول الى هيكليته البرامجي بكل علمية حيث ستعمل لجان الحزب القطاعية على ترجمة مبادئه الى سياسات وبرامج.
وقال الدكتور ليث القهيوي العضو المؤسس في إرادة أن عملية الأصلاح بشكل عام محاربه من قبل قوى الشد العكسي ومن قبل فئه مستفيدة من الوضع القائم ولايريدون لأحد التقدم او العمل بل يسعون لتوريث ابنائهم واحفادهم السلطه والمناصب وهذا لن يثنينا عن التقدم والسعي بجدية في مسيرة الأصلاح الذي وجه بها جلالة الملك ويحتاجها الوطن والمواطن .

هذا ويذكر ان حزب ارادة تحت التأسيس اليوم يتصدر المشهد السياسي والذي يحمل الثوابت الوطنية واعتبر نفسه معنيا بنجاح التجربة بشكل عام عن طريق قيادته لمعركة وعي وتأسيسه لمدرسته الحزبية كأول حزب وقد اقترب من هم المواطن فكيف لا وهو الذي وصل لكافة مناطق المملكه حيث لا يوجد منطقه لم يعقد بها اجتماعا واحد على الاقل منذ سنة تقريبا بحثا عن الشركاء والفكر والنوع وليس عن الكم وهذا ما بميز ارادة انه لم يتبع الطرق التقليدية السهله بل اختار طريقا صعبآ ايمانا منهم بأن الأحزب تنطلق من الفئات الكادحه وليس من الطبقات المخمليه والصالونات السياسية لأن الأحزاب هي حاجة وليست ترف .