جامعة البترا تستعين بنجوم وطنيّين في اختبارات منح التفوق الرياضي

2 نوفمبر 2022
جامعة البترا تستعين بنجوم وطنيّين في اختبارات منح التفوق الرياضي

وطنا اليوم:اختتم قسم النشاط الرياضيّ بعِمادة شؤون الطلبة في جامعة البترا اختبارات منح التفوق الرياضي في ألعاب كرة القدم والسلة والريشة الطائرة والكراتيه والتايكواندو، التي استمرّت على مدار أسبوع، وشارك بها قرابة المئة طالب وطالبة.
واستعانت اللجنة الفنية لمنح التفوق الرياضي بعدد من نجوم ومدربي هذه الألعاب على المستوى الوطني، منهم المدرب الوطني واللاعب السابق للمنتخب الوطني أحمد هايل، ونجم المنتخب الوطني لكرة السلة محمود عابدين، والمدرب الوطني في لعبة التايكواندو رائد كنعان، والمدرب القدير في لعبة الكراتيه إبراهيم أبو العظام.
وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور إياد الملاح أهمية التواصل مع نجوم الرّياضة من خارج الجامعة، والاستعانة بآرائهم من قِبَل اللجنة الفنية الداخلية في قسم النشاط الرياضي، بغيةَ الوصول إلى تشكيل فرق مستقلّة قادرة على المنافسة في مختلف الألعاب في بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، مشيرًا إلى أن هذا العام شهد حضورًا لافتًا للطّالبات، وكانت المستويات جيدة جداً.
وضمت اللجنة الفنية في جامعة البترا كُلّا من مقرّر اللجان ورئيس قسم النشاط الرياضي محمد العزام، والأعضاء: معتصم الحميمات، وإبراهيم أبو ناب، وعثمان رائد، وديانا الكردي.