جامعة الإسراء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

13 أكتوبر 2022
جامعة الإسراء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

وطنا اليوم:إجلالًا وتعظيمًا لذكرى المولد النبوي الشريف نظمت عمادة شؤون الطلبة فعالية للطلبة الجدد بالتعاون مع عشيرة جوالة الإسراء ، وذلك بتوزيع الحلوى على الطلبة الجدد وأهليهم وتهنئتهم بمناسبة المولد النبوي الشريف .
وألقى الدكتور نشوان نشوان ( عميد شؤون الطلبة ) كلمة ترحيبية مهنئاً بمناسبة المولد النبوي الشريف ، مؤكداً على ضرورة الاحتفال بمولد الرسول صلَّ الله عليه وسلم .
وتحدث الدكتور نشوان نشوان عن مولد الهادي وانبعاث شعاع النور في العالم، وانبثاق فجر التاريخ بمولد معلم البشرية الذي اخرج الناس من الظلمات إلى النور، مشددا على ان رسالته صلى الله عليه وسلم رسالة الإسلام السمحة الى البشرية جمعاء ومؤكدا بان محبة الرسول لا تلتقي مع الغلو والتطرف.

وتخلل الاحتفال إقامة محطة تعريفية من خلال موظفي عمادة شؤون الطلبة على بوابة القبول والتسجيل لتعريف الطلبة الجدد على أنشطة العمادة والمقسمة إلى أنشطة فنية و ثقافية وتطوعية والأندية الرياضية وأنشطة رياضية والدورات التي تقام من خلال مكتب الإرشاد الوظيفي، وقاموا أيضًا بإرشاد الطلبة على النشاطات وإعطاءهم كافة التفاصيل التي من الممكن أن يحتاجوا لها وتسجيلهم في أنشطة العمادة من خلال الرابط الآتي: https://forms.gle/QeBnzj6ixfiGaM7Z7