شاهد : حظة سحق قطار مسرع سيارة شرطة بداخلها فتاة مقيدة

27 سبتمبر 2022
شاهد : حظة سحق قطار مسرع سيارة شرطة بداخلها فتاة مقيدة

وطنا اليوم:صدم قطار مسرع سيارة شرطة أوقفها ضابطان على شريط سكة حديد في ولاية أمريكية وداخلها فتاة مكبلة، وهربا قبل ثوانٍ من وقوع الحادثة.
ونشرت سلطات ولاية كولورادو الأمريكية مقطع فيديو مثيرا يكشف لحظة اصطدام قطار شحن بدورية للشرطة متوقفة على سكة القطار، وداخل السيارة فتاة مكبلة اليدين في المقعد الخلفي.
وكشفت إدارتا شرطة بلاتفيل وفورت لوبتون في الولاية عن إصابة ياريني ريوس جونزاليس (20 عاماً)، بعدما احتجزها ضابطان من الإدارتين في سيارة الدورية في أثناء تفتيشهما شاحنتها الصغيرة بحثاً عن أسلحة.
ووفقاً لصحيفة “ذي جارديان”، بدأت الواقعة عندما أوقف ضابطا شرطة شاحنة الفتاة بالقرب من مجموعة من خطوط السكك الحديدية في بلاتفيل، وتركا سيارتهما فوق السكة ووضعا داخلها جونزاليس مكبلة وأجلساها في المقعد الخلفي.
وفي أثناء بحثهما داخل الشاحنة الصغيرة والمنطقة المحيطة عن أسلحة نارية، سمعا بوق القطار من بعيد، لكنهما استغرقا نحو 15 ثانية على الأقل ليدركا أن قطار “يونيون باسيفيك” قادم باتجاه السيارة والفتاة في داخلها.
وبمجرد أن أدرك أحد الضباط أن القطار يقترب من الدورية بدأ بالصراخ. وكشفت اللقطات أن أحدهما استدار عدة مرات بالقرب من سيارة الدورية قبل أن يركض في النهاية بحثاً عن مخبأ حيث اصطدم القطار بالسيارة ودفعها عدة مترات على القضبان.
إصابة الفتاة المكبلة بجروح خطيرة بعد 20 ثانية، سُمع ضابط شرطة بلاتفيل يقول مراراً وتكراراً: “هل كانت هناك؟ هل كانت هناك؟ هل كانت هناك؟”، في إشارة للفتاة.
في حين صرخ ضابط فورت لوبتون قبل أن يطلب المساعدة الطبية الطارئة وركض كلا الضابطين نحو السيارة الذي اصطدم بها القطار.
ونقلت الفتاة إلى المستشفى فاقدة للوعي، حيث أصيبت بجروح خطيرة منها كسر في ذراعها تطلب إجراء عملية جراحية، وتسعة ضلوع مكسورة، وكسر في عظمة القص، وجرح في ظهرها ورأسها، وفق ما أفاد محاميها.