بنك الطعام الاردني وجمعية نور السما الخيرية يوزعان طرود الخير الإنسانية على اسر معوزة في ماعين

18 سبتمبر 2022
بنك الطعام الاردني وجمعية نور السما الخيرية يوزعان طرود الخير الإنسانية على اسر معوزة في ماعين

وطنا اليوم – نفذ بنك الطعام الاردني بالتعاون مع جمعية نور السما الخيرية  اليوم الاحد حملته لتوزيع طرود الخير الانسانية  على اسر معوزة في ماعين بمحافظة مادبا
وقال رئيس الجمعية وليد بن طريف ان توزيع الطرود يأتي من اجل التخفيف عن الاسر العفيفة وسد احتياجاتهم بطريقة كريمة مبيناً مضيفا ان الطرود الخيرية  تشتمل على مواد غذائية متنوعة لسد احتياجات الاسر المعوزة من المواد التموينية لتخفيف المعاناة عنها.
وأضاف بن طريف ان توزيع الطرود الغذائية على الاسر الفقيرة يأتي ضمن واحد من مشاريع الجمعية التي تحرص من خلالها على توفير متطلبات الاسر التي لا تستطيع توفير قوت يومها واحتياجاتها الاساسية.

وشكر ابن طريف رئيس الجمعية الدكتوره كوثر القطاونة التي لم تألوا جهداً في الوصول للفئات المعوزة في جميع محافظات المملكة لتوزيع طرود الخير “مواد غذائية” على الأسر العفيفة الأقل حظا وذوي الدخل المحدود من خلال الجمعيات الخيرية لإيصال المساعدات لهذه الأسر بدعم من مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية عن طريق شبكة بنوك الطعام الإقليمية.

كما شكر  ابن طريف السيد طاهر الرواجفه والسيد علي الكعابنه لاشرافهما على إيصال المساعدات وتوزيع طرود الخير على مستحقيها مشيداً بجهودهم الانسانية الخيرية للوصول للأسر المعوزه والتي استهدفت جميع محافظات المملكة.