بنك القاهرة عمان

” ايمن المفلح ” المتابع و الملبي و الوزير الإنسان

20 أغسطس 2022
” ايمن المفلح ” المتابع و الملبي و الوزير الإنسان
  • متابعات مستمرة على مدار 24 ساعة لمساعدة جميع المواطنين والقيام بالمهام على اكمل وجه 

وطنا اليوم – خاص 

انطلاقا من العمل الميداني والحر والحفاظ على سمعة الوطن والمواطن ، يعمل وزير التنمية الاجتماعية ، ايمن المفلح ، على متابعة القضايا التي تدخل في اطار عمله على مدار 24 ساعة . 

حيث يتابع المفلح جميع التغريدات والمنشورات التي تتعلق بعمل وزارته عبر منصات التواصل الإجتماعي ويعمل على متابعتها وحلها في اسرع وقت ممكن ، كما ان تعاونه مع الإعلام المحلي اصبح شيء ملموس على ارض الواقع .

وخلال عمليات الرصد الأخيرة لأخر المهمام التي قام بها ، المفلح ، رصدنا ردا له على تغريدة عبر التويتر ، اليوم السبت ، تتعلق بطالبين علاء وملاك جلقة الذين استطاعوا تحقيق نجاح باهر في الثانوية العامة بالرغم من قلة امكانيتهم المادية وسوء الوضع المعيشي لهم .

ورد المفلح على التغريدة بعد اشارة صاحبها له بـ ” تتكون من من ٦ أفراد، تقيم في خيمة في منطقة البربيطة( سيل الحسا) ويتقاضى مساعدة مالية من صندوق المعونة،رب الأسرة يعمل باعمال الزراعة(عمل متقطع). منسب الى شقة من المكارم الملكيه سينتقل إليها قريبا جدا، سيتم تسجيل الأبناء بالقبول الموحد للجامعات، وتامين دراستهم ” .

وفي تصريحات صحفية سابقة ، اكد المفلح أن ” البركة تأتي من عمل الخير سوى كان لنفسه أو لطرف آخر، والأمور تكون سلسة ويسر ” ، لافتا إلى أن أبواب الوزارة مفتوحة للجميع لتقديم معلومة الصحيحة والدقيقة وفق الأسس الموجودة مع الأخذ بعين الاعتبار أن كرامة الانسان أهم شيء .

ومن هنا يتقدم وطنا اليوم الإخباري بأعمق عبارات الشكر لهذا الوزير الأنسان المتابع بإستمار والحريص على افادة الوطن والمواظن بشكل مستمر دون انتظار اي شكر له على هذه المتابعات القيمة .