الفنان زياد صالح يعلن عن انسحابه من “مهرجان جرش”

16 يوليو 2022
الفنان زياد صالح يعلن عن انسحابه من “مهرجان جرش”

وطنا اليوم _ أعلن الفنان الأردني زياد صالح انسحابه من المشاركة في فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.
وكتب زياد على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: “اعتذر عن المشاركة لأسباب شخصية”، ولم يوضح زياد أسباب انسحابه على الرغم من كونه قد ارفق اعلان الانسحاب بالبوستر الخاص بحفله المقرر يوم الجمعة 29/7/2022 على المسرح الشمالي.

ويبدو أن الحملة الساخطة التي يقودها نشطاء أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تهاجم إدارة المهرجان، دور في قرار زياد، بعد أن اعتبر النشطاء أن إدارة المهرجان اختارت تصميم سيئة لصور الفنانين المشاركين مما ينعكس سلبا على صورة المهرجان.

وكانت آخر اغنيات الفنان الاردني زياد صالح بعنوان “حطي عينك”، التي طرحها مؤخرا، تنتمي لللون الغنائي الشبابي الذي يمتاز به زياد في اغانيه.
وتعاون زياد في الاغنية مع الشاعر الغنائي عمر ساري والملحن محمد بشار والموزع الموسيقي خالد مصطفى.
وتقول كلمات الآغنية التي حققت اكثر من 17 الف مشاهدة على صفحة الفنان الرسمية على منصة “يوتيوب” بعد ثلاثة أيام على طرحها: “حطي عينك جوا عيني.. رح اقولك كلمتين.. انتي بسحرك جننتيني.. كنتي انتي عني وين/ الف سمالله ويخزي العين.. نسيتيني الكلمتين.. مش عارف شو رح اقول.. انتي جمالك مش معقول”.

ويعتبر زياد من الفنانين الاردنيين الشباب الذي حققوا شهرة وانتشارا كبيرا باغنياته الخاصة، واشهرها “طيارة”، “تمارا”، “يا باطل” ،”جمال الروح” و”الي بدري بدي”.