النائب تمام الرياطي توجه رسالة إلى الملكة رانيا – تفاصيل

13 أبريل 2022
النائب تمام الرياطي توجه رسالة إلى الملكة رانيا – تفاصيل
  • الرياطي للملكة : الحاشية حولك يعملون على القيام ببعض الأمور التي من الممكن أن تؤثر على مكانتك 
  • الرياطي للملكة : تواصلنا مراراً وتكراراً مع مكتبك العامر وكان الرد ” الملكة بعيده عن الحياه السياسيه ” 

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

وجهت النائب تمام الرياطي رسالة إلى الملكة رانيا العبدالله طالبت من خلالها السماح لها بلقائها والتحدث معها .

وقالت الرياطي في رساله نشرتها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك ، الأربعاء ، إن من يعملون حول الملكة يقومون ببعض الأمور التي من الممكن أن تؤثر على مكانتها في قلوب الكثيرات من سيدات الأردن .

وأضافت ” سأتحدث هنا عن البرلمانيات الأردنيات والذين هم أغلبهم وصلوا للمجالس المتعاقبه من خلال ثقة الناس بهم ولم يدفعوا فلس لشراء صوت واحد ، همهم وأجندتهم خدمة الناس وبما لا يتعارض مع المصلحه الوطنيه ” .

وفيما يلي نص رسالة الرياطي 

(رسالة إلى جلالة الملكة )

سيدتي جلالة الملكة رانيا المُعظمة ..

أعلم ويعلم الجميع أنك ملكة الجميع ومُحبه للجميع وداعمة للجميع وناصحه للجميع ولكن !
يبدو أن الحاشيه حولك يعملون على القيام ببعض الأمور والتي أخشى ما أخشى أن تؤثر على مكانتك في قلوب الكثيرات من سيدات الأردن .
سأتحدث هنا عن البرلمانيات الأردنيات والذين هم أغلبهم وصلوا للمجالس المتعاقبه من خلال ثقة الناس بهم ولم يدفعوا فلس لشراء صوت واحد ، همهم وأجندتهم خدمة الناس وبما لا يتعارض مع المصلحه الوطنيه ، سيدات حرّاثات بنات حرّاثين ، نواصل الليل بالنهار لخدمة مليكنا و قواعدنا الشعبيه دون كلل او ملل .
تواصلنا مراراً وتكراراً مع مكتبك العامر ومنذ سنوات عديده ومنذ وصول المرأة الأردنية لمجلس النواب من خلال الكوتا وكُلّنا أمل أن نحظى بلقاءك ونتحدث معك من القلب للقلب ولكن كانت الاجابه دائماً ( جلالة الملكة بعيده عن الحياه السياسيه وانتم سيدات برلمانيات سياسيات )
– هل من المعقول انا لا نحظى بلقاءك وانت الداعم لنا والقدوة لنا جميعاً !
– هل من المعقول أن يتم إقصاؤنا من المشاركة في الدعوات التي يتم فيها الدعوات فقط لمجموعة من السيدات فقط ويتم دعوتهن مراراً وتكراراً .
– هل من المعقول أن البرلمانيات ليسوا على دين الإسلام ليتم دعوة من يمثلهن في المشاركة في رحلات العمره المنظمة من خلال مكتبكم العامر !
– هل من المعقول أننا كسيدات برلمانيات يحظر علينا ان نجلس مع ملكتنا ونتحاور معها ونبوح لها بما في قلوبنا ، أن نعبّر لها عن محبّتنا لها ولمليكنا ولولي عهدنا .
بالمقابل هناك الكثير من السيدات السياسيات واللواتي يتم توجيه دعوات لهن مراراً وتكراراً ولكن أغلبهن من سيدات عمّان ومن سيدات الطبقة المخمليه !
بالنهاية أتمنى من الله أن تصلك رسالتي وأنتِ تتمتعين بموفور الصحة والعافيه وعُمره مُباركة إن شاء الله ،وكوني على يقين جلالتك أننا نُحبك وسنبقى نُحبك ونستلهم منك الاراده والقوة والمعنويات العاليه والطاقه الإيجابية .

دُمتِ لنا ولسيدات الأردن سنداً وقدوةً ومُحبةً ومنصفةً للجميع.

النائب
تمام الرياطي