المهمة الموحدة للاغاثة والتنمية وجمعية نور السما  الخيرية تقيمان حفل أفطار جماعي للايتام في قضاء العريض ( جبل بني حميدة) لواء ذيبان

بن طريف الجمعية دأبت على إقامة حفل افطار جماعي للأيتام في شهر رمضان المبارك

10 أبريل 2022
المهمة الموحدة للاغاثة والتنمية وجمعية نور السما  الخيرية تقيمان حفل أفطار جماعي للايتام في قضاء العريض ( جبل بني حميدة) لواء ذيبان

وطنا اليوم – أقامت جمعية المهمة الموحدة للاغاثة والتنمية وجمعية نور السما  الخيرية اليوم الاحد في مدرسة الدير الاساسية في قضاء العريض ( جبل بني حميدة) لواء ذيبان حفل أفطار جماعي للايتام بحضور مديرة المدرسه ايمان ابراهيم الفراعين والمعلمة نوال خلف القعايده.

وضم الإفطار ما يقارب الستين يتيماً من المنطقة والاحياء المجاورة لها وطلاب المدرسة.
وقال احد المسؤولين في جمعية المهمة الموحدة للاغاثة والتنمية معاذ ايوب ان رمضان شهر كريم ومودة لا سيما للأيتام وأن أكثر ما تحتاجه هذه الفئة هو الرعاية والاهتمام  مؤكداً أن اليتيم محروم ويجب أن لا يشعر أبناء هذه الشريحة بأنهم مختلفون عن أقرانهم رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة.
وقال أن الجمعية تحرص على استهداف مناطق مختلفة للوصول إلى المحتاجين.

من ناحيته اكد مدير جمعية نور السما الخيرية سعادة الاستاذ وليد بن طريف ان الجمعية دأبت على إقامة حفل افطار جماعي للأيتام في شهر رمضان في مختلف المناطق لادخال الفرحة على قلب اليتيم باعتبارها بادرة لا تقدر بثمن وكما امرنا الله ورسوله برعايتهم والتعامل معهم بالرحمة والحب والحنان ومحاولة لتعويضهم ولو بالقليل عن احساس فقد اغلى شي في الوجود.

وقدم بن طريف شكره وتقديره لجمعية المهمة للاغاثة والتنمية والمسؤول فيها سعادة الأستاذ معاذ أيوب والقائمين على الجمعية لما يقوم به من جهود انسانية مشكورة لمساعدة الفئات المستهدفة والاقل حظاً في مجتمع التكافل والتعاضد الاجتماعي.

واعتبر الاطفال الايتام ان هذا اليوم من أجمل أيام حياتهم مؤكدين أن حفل الإفطار الذي جمع مختلف الفئات العمرية والاجتماعية بث فيهم الفرح والسرور.